"سارة" حولت أبطال مسلسل "بالطو" لشخصيات كرتونية بالذكاء الاصطناعى

السبت، 25 فبراير 2023 05:00 م
"سارة" حولت أبطال مسلسل "بالطو" لشخصيات كرتونية بالذكاء الاصطناعى الدكتور عاطف بمسلسل بالطو
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد رواد مواقع التواصل الإجتماعى بمسلسل "بالطو" الذى يعرض على منصة Watch it الرقمية، وكذلك النقاد وتداول الرواد مجموعة من الصور الملتقطة من مشاهد مختلفة من المسلسل، حتى تصدر تريندات مختلف مواقع التواصل الإجتماعى، وعبرت سارة إسماعيل عن حبها للمسلسل وأبطاله من خلال رسم لرسومات كاريكاتيرية بواسطة الذكاء الإصطناعى.

الدكتور عاطف
الدكتور عاطف

وتحدثت سارة إسماعيل، خريجة الفنون الجميلة جامعة المنيا، قسم جرافيك، بداية عن حبها للفن حيث قالت لـ" اليوم السابع":" أنا بحب الرسم من صغرى وده دفعنى أدخل كلية فنون جميلة، لتطوير موهبتى في الرسم، وبدأت أرسم للاعبي الزمالك لحبى للنادى وكمان عشان  كنت بمارس رياضة كرة القدم لما كنت فى المدرسة والكلية، ولأنى كمان بشوف أن رسمي للاعيبة بيدعمهم وبيرفع كمان من روحهم المعنوية ".

الدكتورة هاجر
الدكتورة هاجر

وعن سبب رسم سارة لأبطال مسلسل "بالطو" باستخدام برنامج الذكاء الإصطناعى، قالت :" اخترت ارسم أبطال مسلسل "بالطو" لأني حبيت المسلسل جداً بشخصياته وأحداثه وطريقته الكوميدية الساخرة في عرض الفكرة".

الشيخ مرزوق
الشيخ مرزوق

وعن الصعوبات التي واجهت سارة أثناء رسمها للشخصيات باستخدام برنامج الذكاء الإصطناعى، قالت :" الصعوبات اللى قابلتنى هى إن أقدر أظهر الشبه بين الشخصيات في المسلسل وبين الكرتونية".

دكتور سمير
دكتور سمير

استطاعت سارة باستخدام برنامج الذكاء الإصطناعى أن تعبر عن الشخصيات وتعبيرات وجهها وإضافة لمسات فنية تعبر عن طبيعتهم مثل إضافتها لوردة لشخصية الدكتور عاطف لتعبر عن طيبة قلبه .

عبدالبديع الطرشوخي
عبدالبديع الطرشوخي

وعبرت سارة عن حلمها الذى تسعى لتحقيقه على أرض الواقع وقالت :"نفسي أظهر موهبتي في الفن من خلال اتباع اتجاهات مختلفة في الفن واعبر عن مواضيع كثيرة  بفنى لأنى مش حابة أقف عند اتجاه معين، عشان كده بحب كل يوم أجرب حاجة جديدة ومختلفة وبحب أواكب كل جديد في عالم التصميم والجرافيك".

ميس ألفت
ميس ألفت
ميس حليمة
ميس حليمة
ميس كوثر
ميس كوثر

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة