أكرم القصاص - علا الشافعي

ترتيب الدورى الإنجليزى قبل مواجهة كريستال بالاس ضد مانشستر يونايتد

الأربعاء، 18 يناير 2023 12:09 م
ترتيب الدورى الإنجليزى قبل مواجهة كريستال بالاس ضد مانشستر يونايتد مانشستر يونايتد
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق مانشستر يونايتد ضيفاً ثقيلاً على حساب نظيره كريستال بالاس فى المباراة التى ستقام فى العاشرة من مساء اليوم الأربعاء على ملعب "سيلهرست بارك"، ضمن مؤجلات الجولة السابعة من بطولة الدورى الإنجليزى للموسم الحالى 2022-2023.

 

كريستال بالاس ضد مان يونايتد

يخوض مانشستر يونايتد مباراة اليوم بهدف تحقيق الفوز والنقاط الثلاثة للارتقاء إلى وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي خلف أرسنال لأول مرة خلال الموسم الحالي.

 

ترتيب الدوري الانجليزي.. مان يونايتد الرابع 

يحتل مانشستر يونايتد المركز الـ 4 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 38 نقطة جمعها من الفوز في 12 لقاء والتعادل في 2 وخسارة 4 مواجهات وتسجيل 29 هدفًا وتلقي 21.

 

ترتيب الدوري الانجليزي.. كريستال بالاس الـ12

ويتواجد فريق كريستال بالاس في المركز 12 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 22 نقطة جمعها من الفوز في 6 مباريات والتعادل في 4 وخسارة 8 لقاءات وتسجيل 17 هدفاً وتلقي 26.

 

ترتيب الدوري الإنجليزي.. أرسنال يتصدر

يتربع فريق أرسنال الذي يلعب بين صفوفه النجم المصري محمد النني على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 47 نقطة جمعها من الفوز فى 15 مباراة والتعادل فى 2 وخسارة 1 وتسجيل 42 هدفاً وتلقى 14 هدفا.

وعزز فريق أرسنال، صدارته لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجارى 2022-2023، عقب انتهاء منافسات الجولة العشرين من المسابقة مساء الأحد الماضي.

 

ترتيب الدوري الإنجليزي.. توتنهام الخامس

وحقق أرسنال فوزا غاليا على نظيره توتنهام هوتسبير، بهدفين دون مقابل، في الديربي الذي أقيم بينهما على ملعب توتنهام هوتسبير، فى قمة منافسات الجولة العشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

ويملك توتنهام في رصيده 33 نقطة فى المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بعدما حقق 10 انتصارات بالإضافة إلى ثلاثة تعادلات وتلقى 6 هزائم.

 

ترتيب الدوري الإنجليزي.. نيوكاسل الثالث

وخطف نيوكاسل يونايتد فوزا صعبا من ضيفه فريق فولهام بهدف نظيف، فى اللقاء الذى جمعهما الأحد الماضي أيضا، على ملعب "سانت جيمس بارك"، ضمن منافسات الجولة رقم 20 من الدوري الإنجليزي الممتاز

وارتقى نيوكاسل للمركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بفارق الأهداف عن مانشستر يونايتد، بعد تساويهم برصيد 38 نقطة، بينما توقف رصيد فولهام عند 31 نقطة فى المركز السادس.  

 

ترتيب الدوري الإنجليزي.. تشيلسي العاشر

كما حقق فريق تشيلسي الفوز على ضيفه كريستال بالاس بنتيجة 1-0، ليصعد إلى المركز العاشر فى ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 28 نقطة، بينما يحتل فريق كريستال بالاس المركز الثاني عشر برصيد 22 نقطة.

 

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

ويأتي ترتيب الدوري الإنجليزي كالتالى:

ترتيب الدوري الإنجليزي
ترتيب الدوري الإنجليزي









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة