أكرم القصاص - علا الشافعي

4 أحجار كريمة تساعد فى جلب الثروة.. منها حجر القوة والثقة

السبت، 03 سبتمبر 2022 11:00 م
4 أحجار كريمة تساعد فى جلب الثروة.. منها حجر القوة والثقة احجار كريمة.. صورة توضيحية
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لتحصل على الرخاء والمال الثروة هناك عدة أسباب لذلك واهمها العمل بجد وتركيز وتفاني، بالإضافة إلى النية الطيبة، وإلى جانب الأخذ بهذه الأسباب، من المهم الاهتمام بالطاقة المحيطة بنا، أن تكون إيجابية وجاذبة للثروة، ففي الكثير من الأحيان نفعل كل ما ينبغي علينا فعله ولكن لا يحالفنا الحظ.

لذا يستعرض اليوم السابع عدد من البلورات التي تجذب المال ويمكن استخدامها في حياتك لتحقيق الرخاء الحقيقي وفقاً لموقع "trulyexperiences" كما يلي:

البيريت

يمكن أن يساعد البيريت في جلب الوفرة في حياتك من خلال فتحك لإمكانية الرخاء، وتساعدك على التركيز على ذلك، فالبيريت هو بلورة محظوظة للغاية في كثير من الحالات، أما بالنسبة لأصحاب الأعمال تعد هذا بلورة جيدة جدا للازدهار، فيجب الاحتفاظ بها بجوار سجل النقود الخاص بك لجذب الثروة، أو حمل عينة صغيرة في محفظتهم لنفس السبب.

حجر البيريت
حجر البيريت

السترين

السترين حجر كريم ويعتبر بلورة رائعة أخرى للثروة، حيث ينضح اللون الأصفر الساطع للسترين بالازدهار والوفرة، فضلاً عن الدفء وأشعة الشمس، تمنحك بلورة الازدهار هذه الثقة التي تحتاجها للمضي قدمًا في خططك للثروة، وتعد أفضل طريقة لاستخدام السترين هي التأمل. إنه مرتبط ارتباطًا وثيقًا بشاكرا الضفيرة الشمسية.

حجر السترين
حجر السترين

اليشم الأخضر

كان الصينيون يستخدمون اليشم الأخضر فيما يتعلق بالثروة لعدة قرون، يجذب هذا الحجر الاخضر الانسجام ، مما يمنحك القدرة على التفكير بوضوح وهدوء، وهذه خصائص حيوية لشخص يريد إظهار الثروة في حياته، يعتبر اليشم الأخضر حجرًا هادئًا، مما يعني أنه قد يكون من الصعب الشعور بذبذبات الحجر أثناء النهار عندما يحدث الكثير، من الأفضل الاحتفاظ باليشم الأخضر في غرفة نومك بجوار سريرك. أثناء نومك ، سيساعدك ذلك في تحويل أحلامك نحو ما تريد.

اليشم الأخضر
اليشم الأخضر

الملكيت

يمنحك الملكيت القوة والثقة، كما يوضح لك أنه لا بأس في التغيير. هذه صفات مهمة عند السعي وراء الأحلام لأنك تعلم أنه يمكنك الاستمرار في المضي قدمًا حتى عندما تكون هناك عقبات في طريقك، الملكيت مرتبط بالقلب وهو فعال بشكل لا يصدق عند ارتدائه في قلادة على صدرك، سيساعدك هذا على تذكيرك بالبقاء شغوفًا بأهدافك المالية واتباع قلبك عند اتخاذ القرارات، إنها واحدة من أفضل البلورات التي تساعد على وفرة المال لأنها تبقيك على المسار الصحيح وتتبع أهدافك المالية.

حجر المالكيت
حجر المالكيت

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة