3 أحجار كريمة تخلصك من الأشخاص السامين.. السبج الأسود الأبرز

الأربعاء، 24 أغسطس 2022 11:00 م
3 أحجار كريمة تخلصك من الأشخاص السامين.. السبج الأسود الأبرز الجمشت.. صورة توضيحية
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعانى البعض من وجود أشخاص يصدرون لهم الطاقة السلبية والإحباط، ما يسبب لهم بعض الأضرار النفسية، وهو ما يجعل الكثير يبحثون عن طريقه للتخلص من هؤلاء الأشخاص، ويعتقد أن الأحجار الكريمة لها قدرة علاجية روحية، وعلى رأسها التخلص من هذه الطاقة السلبية، لذا يستعرض "اليوم السابع" مجموعة من الأحجار الكريمة التى تساعد فى التخلص من الاشخاص السامين بطاقتهم وطرق استخدام هذه الأحجار وفقاً لما ذكره موقع "hashtaglegend" كما يلي:

 

سبج أسود يعيد توجيه الطاقة السلبية

يحظى هذا الحجر بالتقدير من قبل المعالجين فى جميع أنحاء العالم، حيث إنه مرتبط بالتطهير، كما أنه يقاوم الهجمات النفسية، والرغبات السيئة أو الغيرة أو أى طاقة سلبية مرسلة، ثم يوجهها مرة أخرى إلى المرسل.

 

كيفية استخدامه

يعتقد أنه يجب حمله للحماية من مصاصى الطاقة الإيجابية والمصدرين للسلبية، أو وضعه فى حقيبة اليد عند الذهاب لمكان ما يوجد فيه شخص سلبى، أو تعليقه على باب المنزل أو المكتب لإمتصاص الطاقة السلبية فوراً.

حجر السبج الأسود
حجر السبج الأسود

 

سيلينيت لتنقية الطاقة

يحتوى حجر السيلينيت على اهتزازات عالية تعمل على تنظيف ورفع الطاقة السلبية فى أى مكان، بالإضافة إلى أنه يزيل التأثيرات السلبية ويسمح بتدفق الطاقة الإيجابية ويُعتقد أنه يزيل الارتباك والتوتر والقلق.

 

كيفية استخدامه

يجب وضع قطعة من السيلينيت في الزوايا الأربعة للمنزل لبدء عمل شبكة واقية ودائرة لتدفق الطاقة الإيجابية في مساحة المنزل، كما يعتقد أن وضعه في غرفة النوم لتعزيز الاسترخاء والنوم والتخلص من الفوضى الذهنية ويفضل وضعه تحت الوسادة للتخلص من الكوابيس.

حجر سيلينيت
حجر سيلينيت

 

الجمشت لتخفيف التوتر

يعتبر الجمشت حجر واقي معروف بقدراته التطهيرية القوية وخصائصه التأملية، لطالما ارتبط هذا الحجر في الحماية في العصور القديمة، واستخدمه الجنود في أوروبا كتعويذات لمنحهم الحماية.

واعتقد الإغريق القدماء أنه يحميهم من الإفراط في تناول الطعام، كما يُعتقد أن الجمشت يجلب الصفاء ويحفز الحكمة الروحية ويثير الإلهام ويعمل على توفر الطاقة الهادئة لتخفيف التوتر والخوف والذعر والإرتباك.

ويساعد الجمشت على تهدئة العقل ويوفر القوة العاطفية في أوقات التوتر، ويعتقد إنه يستخدم في علاج الأرق والتخلص من الكوابيس.

 

كيفية استخدامه

يعتقد أن وضع الجمشت فى وسط الغرفة يحافظ على الأجواء الهادئة فى المنزل، ويمكن وضع قطعة من الجمشت تحت الوسادة لتعزيز النوم المريح وتخفيف الأرق.

الجمشت
الجمشت

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة