باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. 9 وفيات حصيلة انهيار عقار اللويبدة بالأردن حتى الآن.. فرنسا: أسعار الغاز ستزيد 5 أضعاف والكهرباء 10 أضعاف.. ومراهقة أمريكية تقتل مغتصبها بـ30 طعنة

الخميس، 15 سبتمبر 2022 12:00 ص
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. 9 وفيات حصيلة انهيار عقار اللويبدة بالأردن حتى الآن.. فرنسا: أسعار الغاز ستزيد 5 أضعاف والكهرباء 10 أضعاف.. ومراهقة أمريكية تقتل مغتصبها بـ30 طعنة نعش الملكة إليزابيث الثانية
كتب محمد جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

فرق الإنقاذ بالأردن تواصل جهود إنقاذ المحاصرين تحت أنقاض عقار اللويبدة.. صور

نشرت مديرية الأمن العام في الأردن، الأربعاء، صورا تبرز جهود رجال الإنقاذ في التعامل مع حادث انهيار عقار في منطقة اللويبدة بالعاصمة عمان.

فرنسا: أسعار الغاز ستزيد 5 أضعاف والكهرباء 10 أضعاف

أعلنت رئيسة الوزراء الفرنسية إليزابيث بورن، أن بلادها ملأت خزاناتها للغاز بنسبة 95٪، مشيرة إلى أن أسعار الغاز في البلاد ستزيد خمسة أضعاف.

مراهقة أمريكية تقتل مغتصبها بـ30 طعنة وتدفع 150 ألف دولار تعويضا لذويه

حُكم فى الولايات المتحدة على مراهقة قتلت مغتصبها بالخضوع للرقابة القضائية لمدة خمس سنوات، وتعويض ذوى القتيل بـ150 ألف دولار، حسبما ذكرت شبكة روسيا اليوم.

سقوط جرحى فى إطلاق نار داخل صالة للأفراح ببلدة قبعيت العكارية بلبنان

أكدت وسائل إعلام لبنانية، الأربعاء، سقوط قتلى وجرحى في إطلاق نار داخل صالة للأفراح في بلدة قبعيت العكارية، مشيرة إلى أن صاحب الصالة وابنه أصيبا بجراح حرجة جدا.

ساعة بيج بن تدق أجراسها وداعا للملكة إليزابيث الثانية.. فيديو

دقت ساعة بيج بن أجراسها وداعا للملكة إليزابيث الثانية، حيث وصل جثمان الملكة إليزابيث قاعة وستمنستر، حسبما ذكرت شبكة العربية.

الحشود تودع الملكة إليزابيث بالتصفيق احتراما لها عند مرور نعشها أمامهم.. فيديو

صفقت الحشود احتراما للملكة إليزابيث الراحلة وذلك أثناء مرور نعشها أمامهم فى إطار الموكب الملكى المهيب الذى قاده الملك تشارلز الثالث وأشقاؤه وابناه الأميران ويليام وهارى.

مصر تتقدم بالتعازى إلى الأردن الشقيق في ضحايا انهيار عمارة اللويبدة

اعربت جمهورية مصر العربية عن خالص التعازي وصادق المواساة للمملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة حكومةً وشعباً، في ضحايا حادث عمارة اللويبدة.

المراكز الأمريكية للسيطرة على الأمراض: جدرى القرود يتراجع عالميًا

قالت الدكتورة روتشيل وولينسكى، مديرة المراكز الأمريكية للسيطرة على الأمراض والوقاية منها  ، إن فيروس جدرى القرود مستمر فى الانتشار.

وكالة أنباء اليابان: 40% من اللاجئين الأفغان غادروا البلاد بسبب نقص الدعم

قالت وكالة أنباء "كيودو" اليابانية، إنه نحو 40% من اللاجئين الأفغان غادروا اليابان بسبب ما يقولون إنه نقص الدعم من وزارة الخارجية اليابانية.

وزير الطاقة اللبنانى: تأخير شحنة الوقود العراقى بسبب المواصفات

قال وزير الطاقة والمياه بحكومة تصريف الأعمال اللبنانية وليد فياض إن تأخير شحنة الوقود العراقى اللازمة لتشغيل محطتى توليد الكهرباء الرئيسيتين بلبنان.

واشنطن ترشح لين تريسى سفيرة لدى موسكو

رشحت الولايات المتحدة الدبلوماسية لين تريسى سفيرة لواشنطن لدى موسكو، معربة عن أملها في أن يتم تعيينها قريبا، حسبما ذكرت شبكة روسيا اليوم.

وفاة السجين المعذب بسماع أغنية الأطفال Baby Shark.. اعرف التفاصيل

تم العثور على سجين اتهم سجانيه بإجباره على الاستماع إلى أغنية الأطفال "بيبي شارك" لساعات متتالية ميتًا، وحسب ما نشر موقع ميترو قال مسؤولون بمركز احتجاز مقاطعة أوكلاهوما إن جون باسكو.

الكرملين: لا توجد خطط للرئيس الروسى لحضور جنازة الملكة إليزابيث الثانية

أكد المتحدث باسم الكرملين ديمتري بيسكوف أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين لم يكن يخطط من لحضور جنازة الملكة إليزابيث الثانية أو مراسم أخرى.

دعوات لتقنين القتل الرحيم تثير الجدل فى فرنسا.. وماكرون يعد بـ"نقاش وطنى" للأمر

حالة من الجدل تشهدها فرنسا بسبب دعوات تقنين القتل الرحيم ، والتي قابلها الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون بوعد بفتح نقاشا وطنياً حول هذه الخطوة .

مصرع وإصابة 36 شخصا جراء سقوط حافلة بواد عميق فى الهند

أعلن مسئولون هنود أن تسعة أشخاص لقوا حتفهم، فيما أصيب 27 آخرون، إثر سقوط حافلة صغيرة فى واد عميق، فى مقاطعة "بونش" بولاية "جامو وكشمير".

الاتحاد الأوروبى يحظر استيراد المنتجات المصنوعة من "العمالة القسرية"

أعلن الاتحاد الأوروبى، حظر استيراد المنتجات المصنوعة من "العمالة القسرية".

الرئيس الجزائرى عبد المجيد تبون يعفى 19 واليا من مهامهما 

أعفى الرئيس الجزائرى عبد المجيد تبون 16 واليا، و3 ولاة منتدبين من مهامهم، حسب التلفزيون الجزائرى.

روسيا اليوم: مقتحمة المصرف فى لبنان: مسدسى لم يكن حقيقيا

قالت المواطنة اللبنانية سالي حافظ، التي اقتحمت أحد المصارف مطالبة بأموالها المحتجزة، إن المسدس الذى استخدمته فى عملية الاقتحام غير حقيقى.

إصابة رئيس الوزراء الأردنى بشر الخصاونة بفيروس كورونا

أعلنت رئاسة الوزراء الأردنية، إصابة رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة بفيروس كورونا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة