الحكومة ترد على منشور تحذيرى متداول بشأن إغلاق عدادات الغاز وتوضح الحقائق.. فيديو

الأربعاء، 14 سبتمبر 2022 10:00 م
الحكومة ترد على منشور تحذيرى متداول بشأن إغلاق عدادات الغاز وتوضح الحقائق.. فيديو تلفزيون اليوم السابع
كتبت هدى أبو بكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تلفزيون اليوم السابع تغطية خاصة حول ما تردد من أنباء بشأن المنشور التحذيرى المنسوب لوزارة البترول، والذى يطالب المواطنين بإغلاق محابس عدادات الغاز مسبقة الدفع بالمنازل لوجود أعطال فنية .

وأشارت التغطية إلى ما أعلنه المركز الإعلامي لمجلس الوزراء من عدم صحة ما تم تداوله من منشور تحذيري منسوب لوزارة البترول يشدد على المواطنين بضرورة إغلاق محابس عدادات الغاز مسبقة الدفع بالمنازل مساء اليوم نتيجة لوجود أعطال فنية.

وأكد المركز انه تواصل مع وزارة البترول والثروة المعدنية، والتي نفت تلك الأنباء، وأكدت أنه لا يوجد منشور تحذيري صدر، وأنه لا صحة لما نسب لهذا المنشور التحذيري المتداول والذي يشدد على المواطنين بضرورة إغلاق محابس عدادات الغاز مسبقة الدفع بالمنازل مساء اليوم نتيجة لوجود أعطال فنية.

وتابعت التغطية ، ان وزارة البترول شددت على جودة وكفاءة كافة عدادات الغاز الطبيعي سواء التقليدية أو مسبقة الدفع، وأوضحت أن المتعارف عليه هو إعلام عملاء عداد غاز المنازل مسبق الدفع بوقف استخدام الغاز الطبيعي يوم 14 من كل شهر، بدءاً من الساعة 11.55 مساء وإعادة استخدامه مرة أخرى في الساعة 12.10 بعد منتصف الليل، وذلك بسبب إجراء عملية صيانة ذاتية لتلك العدادات في هذا التوقيت ، دون وجود أى أعطال فنية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة