باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى الـ12.. جثمان الملكة إليزابيث يصل إلى إدنبرة.. واستدعاء مئات الضباط لتأمين لندن.. عطلة "الأبوة" فى المغرب لـ15يوما.. ومقترح لتقليص وقت إضاءة برج إيفل بسبب أزمة الطاقة

الإثنين، 12 سبتمبر 2022 12:00 ص
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى الـ12.. جثمان الملكة إليزابيث يصل إلى إدنبرة.. واستدعاء مئات الضباط لتأمين لندن.. عطلة "الأبوة" فى المغرب لـ15يوما.. ومقترح لتقليص وقت إضاءة برج إيفل بسبب أزمة الطاقة نعش الملكة إليزابيث
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث..

 
 
 

وصل الموكب الجنائزي الذي يحمل نعش الملكة إليزابيث الثانية إلى مقر إقامتها الرسمي في إدنبرة ، هوليرود هاوس بعد مغادرة بالمورال هذا الصباح في الساعة 10 صباحًا.

الشرطة البريطانية: استدعاء المئات من الضباط لتأمين العاصمة لندن بعد وفاة الملكة

أعلنت الشرطة البريطانية استدعاء المئات من الضباط الإضافيين للعاصمة لندن، نظرا لتوافد آلاف المواطنين في أعقاب وفاة ملكة البلاد إليزابيث الثانية.

 
 
 

نشرت الجريدة الرسمية في المغرب، قانونا يسمح للموظفين في القطاع العمومي الذي يولد لهم أطفال بالحصول على عطلة 15 يوما.

 
 
 
كشفت بحث بريطاني جديد أجراه المعهد الحكومي الخاص بالمملكة المتحدة، اليوم الأحد، عن مجموعة من التحذيرات من قبل الوزراء البريطانيين بشأن دخول المملكة المتحدة في أسوء أزمة طاقة في غضون عام
 
 
 
 
أعربت عمدة العاصمة الفرنسية باريس ، آن هيدالجو، عن رغبتها في تقليص وقت إضاءة برج إيفل لتوفير الكهرباء، حسبما ذكرت صحيفة جورنال دو ديمانش.
 

أكد الرئيس الأمريكي جو بايدن، أن هجمات 11 سبتمبر، التي راح ضحيتها 2977 شخصا، لم تتمكن أبدًا من كسر عزيمة الشعب الأمريكي أو النيل من وحدته.

 
 

اقتحم مستوطنون إسرائيليون، اليوم الأحد، المسجد الإبراهيمي الشريف بمدينة الخليل الواقعة جنوب الضفة الغربية، بحماية من جيش الاحتلال. 

 
 
 

شدد رئيس تونس قيس سعيد، على ضرورة مواجهة المحتكرين والمضاربين والغلاء غير المبرر في الأسعار، جاء ذلك خلال لقائه مع نجلاء بودن رمضان، رئيسة الحكومة.

 
 
 
دعت جامعة الدول العربية إلى تعيين مبعوث أممي خاص للمرأة والأمن والسلام، وكذلك إلى دعم الاقتراح الذي تقدمت به جامعة الدول العربية في كلمتها خلال جلسة مجلس الأمن حول المرأة والامن والسلام التي رأستها البانيا شهر يونيو 2022 حول العمل على إطلاق قرار جديد لمجلس الامن حول المرأة والوساطة الدولية.
 
 
 
 
 
 
أكد مصدر من الحرس البحري بالمهدية فى تونس، أن هناك 11 مهاجرا راحوا ضحية غرق مركب للهجرة غير الشرعية يقل 37 مهاجرا، مشيرا إلى أنه تم في وقت سابق، انتشال 6 جثث وإنقاذ 14 فردا.
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة