أكرم القصاص - علا الشافعي

برشلونة يستهدف ضم 4 لاعبين قبل غلق الميركاتو الصيفى

الأحد، 28 أغسطس 2022 10:49 ص
برشلونة يستهدف ضم 4 لاعبين قبل غلق الميركاتو الصيفى برشلونة
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة الإسبانى، يسعى لتدعيم صفوف فريقه رغم التعاقد مع 5 لاعبين جدد قبل غلق باب الانتقالات الصيفية، وتجديد عقود لاعبين حاليين بعد تسجيل المدافع الفرنسي جول كوندي.

وضم برشلونة روبرت ليفاندوفسكي ورافينيا وفرانك كيسي والمدافع أندرياس كريستنسن، والذين شاركوا فى أول مباراتين بالدورى الاسباني، وجدد عقود الفرنسي عثمان ديمبلي وسيرجي روبرتو.

وأكدت صحيفة "آس" الإسبانية أن تشافي يسعى للتعاقد مع 4 لاعبين جدد فى مركزي الجناح الأيمن والأيسر، فضلا عن التعاقد مع ماركو ألونسو مدافع تشيلسي وكذلك خافي جالان لاعب سيلتا فيجو.

وأضافت الصحيفة أن تشافى يريد ضم خوان فويث لاعب فياريال، ولكن المغالاة المالية فى طلبات ناديه أجلت حسم الصفقة، حيث يطلب فياريال 20 مليون يورو، كما يوجد جناح ستاد رين الفرنسي هاماري تراوري.

وأوضحت الصحيفة أن برشلونة يجد صعوبة فى التعاقد مع البرتغالي برناردو سيلفا، لاعب مانشستر سيتي، الذى أغلق الباب أمام رحيل اللاعب، ولكن لا يزال برشلونة يحتفظ ببصيص من الأمل.

ويستضيف نادي برشلونة نظيره بلد الوليد مساء اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مواجهات الدوري الإسباني للموسم الكروى الجاري 2022-23.

ويحتل برشلونة المركز الخامس فى جدول ترتيب الليجا برصيد 4 نقاط، بعدما تعادل فى المباراة الأولى بالدوري هذا الموسم مع رايو فايكانو سلبياً، وفاز في الجولة الثانية على ريال سوسيداد بأربعة أهداف مقابل هدف ليجمع 4 نقاط حتى الآن.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة