أكرم القصاص - علا الشافعي

برشلونة يستدرج بلد الوليد لمواصلة الانتصارات فى الدوري الإسباني

الأحد، 28 أغسطس 2022 06:00 ص
برشلونة يستدرج بلد الوليد لمواصلة الانتصارات فى الدوري الإسباني برشلونة
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف نادي برشلونة نظيره بلد الوليد مساء اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مواجهات الدوري الإسباني للموسم الكروى الجاري 2022-23.

موعد مباراة برشلونة ضد بلد الوليد
 

ويحتضن ملعب كامب نو مواجهة برشلونة ضد بلد الوليد، فى السابعة والنصف مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة. ويحتل برشلونة المركز الخامس فى جدول ترتيب الليجا برصيد 4 نقاط، بعدما تعادل فى المباراة الأولى بالدوري هذا الموسم مع رايو فايكانو سلبياً، وفاز في الجولة الثانية على ريال سوسيداد بأربعة أهداف مقابل هدف ليجمع 4 نقاط حتى الآن.

بينما يقبع بلد الوليد فى المركز الـ 17 فى الترتيب حيث تعادل فى المباراة السابقة مع إشبيلية، وخسر الأولى من فياريال، ليصبح رصيده نقطة واحدة.

ونجح نادي برشلونة الإسباني في تسجيل مدافعه الفرنسي جول كوندي والذي لم يشارك حتى الآن مع الفريق منذ انطلاق الموسم الحالي.

برشلونة ضد بلد الوليد
 

وينتظر أن يشهد  لقاء بلد الوليد اليوم، الأحد، بالجولة الثالثة بمسابقة الليجا الظهور الأول للمدافع الفرنسي، حيث يريد تشافي مدرب البارسا الاعتماد على كوندي أمام بلد الوليد لأول مرة هذا الموسم.

وانضم كوندي لصفوف برشلونة قادمًا من إشبيلية بعقد يمتد حتى صيف عام 2027، وسيواجه لقاء بلد الوليد بداية مشوار كوندي مع فريقه الجديد برشلونة، والذى تواجه مع المدافع الفرنسي في 4 مباريات، كلها كانت بقميص نادي إشبيلية الإسباني.

ونجح إشبيلية أثناء تواجد كوندي، في الفوز في مباراة وحيدة بهدف نظيف، فيما انتهت 3 مباريات بالتعادل بهدف لمثله، بينها آخر مباراة التي صنع فيها كوندي هدف الفريق الأندلسي، ليخرج كوندي بشباك نظيفة في مباراة وحيدة، وصنع هدفًا وحيدًا.

تشكيل برشلونة المتوقع
 

ومن المتوقع أن يعتمد المدرب تشافي هيرنانديز على التشكيل التالي..

مارك أندريه تير شتيجن - جوردي ألبا - أندرياس كريستنسين - إيريك جارسيا - رونالد أراوخو - جافي - سيرجيو بوسكيتس – بيدري- عثمان ديمبيلي - روبيرت ليفاندوفسكي – رافينيا.

تشكيل بلد الوليد المتوقع
 

بينما من المتوقع أن يعتمد المدرب روجو مارتين على التشكيل التالي..

سيرخيو أسينخو -سيرخيو إيسكوديرو - خواكين - خافي سانشيز - لويس بيريز- أنور التهامي - روكي ميسا - ألفارو أجوادو - كيكي بيريز - إيفان سانشيز- سيرجي جوارديولا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة