قيمته تتجاوز 38 مليون دولار.. جولة داخل أول قصر لـ إيفانا ودونالد ترامب "صور"

الإثنين، 25 يوليو 2022 12:00 م
قيمته تتجاوز 38 مليون دولار.. جولة داخل أول قصر لـ إيفانا ودونالد ترامب "صور" داخل أول قصر لإيفانا ودونالد ترامب
كتب: إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، مجموعة صور تقدم من خلالها لمحة عن قصر كونيتيكت الضخم الذي شاركه دونالد ترامب ذات مرة مع زوجته السابقة الراحلة إيفانا ترامب، والقصر المترامي الأطراف، الذي تبلغ مساحته 9773 قدمًا مربعًا، كان أحد المنازل الأولى للزوجين، اللذين اشترياه مقابل 4 ملايين دولار في عام 1982.

يتميز القصر Georgian Colonial بثماني غرف نوم و 13 حمامًا، بالإضافة إلى مجموعة من وسائل الراحة الفاخرة، وكان ترامب، البالغ من العمر الآن 76 عامًا، يبلغ من العمر - حينها - 35 عامًا فقط، بينما كانت إيفانا تبلغ من العمر 33 عامًا، عندما اشتروا المنزل، الذي يقع على مساحة 5.8 فدان في شبه جزيرة مذهلة في جرينتش، بكونيتيكت، ويطل على لونغ آيلاند ساوند.

ترامب داخل القصر
ترامب داخل القصر

 

القصر من الداخل
القصر من الداخل

 

عقد الزوجان قرانهما في عام 1977 لكنهما انفصلا بعد 15 عامًا، في عام 1992 ، بعد أن اكتشفت إيفانا أن دونالد كان على علاقة مع الممثلة مارلا مابلز، خلال زواجهما، فيما رزق الثنائى بثلاثة أطفال معًا، هم، دونالد ترامب جونيور، وإريك ترامب، وإيفانكا ترامب.

سلالم القصر الداخلية
سلالم القصر الداخلية

 

غرف القصر
غرف القصر

ويقول التقرير، "كانت إيفانا، رمز أسلوب الثمانينيات والثروة والفائض، نموذجًا وسيدة أعمال ساعدت دونالد ترامب، في بناء إمبراطورية دفعته إلى الرئاسة"، يأتى هذا فيما أعلن أن المرأة الاجتماعية، توفيت عن عمر يناهز 73 عامًا، الخميس قبل الماضي، بعد أن عثر عليها أحد الموظفين "فاقده للوعي وغير مستجيبة" أسفل مجموعة من السلالم في منزلها في مدينة نيويورك.

في وقت الشراء، كانت إيفانا تعمل على إعادة تصميم فندق بلازا في مانهاتن، والذي سيواصل دونالد شرائه في أوائل الثمانينيات، وتم بناء القصر الفخم في الأصل عام 1939 لصالح روبرت هيلاس، رئيس شركة Superheater Company في مدينة نيويورك ، وكان يحتوي على بهو مستدير من ثلاثة طوابق، مع درج مزدوج كبير.

ترامب وزوجته الراحله
ترامب وزوجته الراحله

 

وجهة المنزل
وجهة المنزل

سرعان ما عملت إيفانا على تزيين منزلها الجديد، وعكست الكثير من خيارات الديكور الخاصة بها في جميع أنحاء الغرف الفاخرة ذات الطراز القديم تلك الموجودة في بلازا - بما في ذلك الثريات، وقوالب التاج، وتشطيبات أوراق الذهب الأنيقة.

في الخارج كان هناك حمام سباحة مترامي الأطراف، وبيت ضيافة، وساحة ضخمة - مثالية لأطفالهم الثلاثة الصغار للعب، وعندما انفصل الزوجان في نهاية المطاف في عام 1992، فازت إيفانا بمبلغ 14 مليون دولار، وقصر جرينتش، وشقة في ترامب بلازا أثناء التسوية.

القصر من الخارج وحوله حديقة
القصر من الخارج وحوله حديقه

قامت لاحقًا ببيع القصر في عام 1998 مقابل 15 مليون دولار، وبدأ المالكون الجدد على الفور في أعمال التجديد للتخفيف من التصاميم الرائعة لرجل الأعمال، وأضاف الملاك الجدد ملاعب تنس ومسبحًا داخليًا وساونا ومسرحًا سينمائيًا داخليًا وإضافة 4000 قدم مربع مع أجنحة الضيوف.

المنزل - الذي تم عرضه على TopTenRealEstateDeals.com - يشتمل الآن أيضًا على مسرح منزلي ، ومساحات خضراء ، وتراسات وفناءات متعددة، وثلاث شقق مجهزة بالكامل للموظفين، وتم طرح القصر مؤخرًا في السوق في عام 2018 من قبل ملاك جدد مقابل 45 مليون دولار، وقاموا فيما بعد بتخفيضه إلى 38.5 مليون دولار، ثم أخرجوه من السوق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة