أكرم القصاص - علا الشافعي

زينتشينكو: حققت حلم طفولتى بالانضمام إلى أرسنال.. ومان سيتى غير حياتى

الجمعة، 22 يوليو 2022 08:07 م
زينتشينكو: حققت حلم طفولتى بالانضمام إلى أرسنال.. ومان سيتى غير حياتى زينتشينكو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الأوكرانى ألكسندر زينتشينكو، أنه حقق حلم طفولته بالإنضمام لصفوف أرسنال الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد الننى، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، قادما من نادى مانشستر سيتي.

وقال زينتشينكو في تصريحاته للموقع الرسمي لنادى أرسنال "حلم طفولتي تحقق، كنت مشجع كبير عندما كنت طفلاً. منذ هنري وسيسك فابريجاس، كنت أستمتع بمشاهدة تلك المباريات.. ذاك آرسنال. لذلك أنا متحمس جدا".

وأضاف زينتشينكو "لقد أحببت أن أكون جزءا من فريق مان سيتي. كان اللعب جنبا إلى جنب مع لاعبين من الطراز العالمي والعمل مع بيب جوارديولا امتيازًا مطلقا".

وواصل قائلا "يجب أن أقول الشيء نفسه عن اللعب أمام الجماهير، الذين لطالما جعلوني أشعر وكأنني في المنزل"، مضيفا "لقد غير التوقيع مع مان سيتي حياتي، وسأكون دائما ممتنًا لإتاحة هذه الفرصة لي".

وتابع اللاعب الأوكرانى "كانت هذه فترة خاصة. الفوز بـ 10 ألقاب أمر لا يصدق، أنا فخور للغاية بكل ما حققناه معا".

وقال بيان أرسنال إن ألكسندر زينتشينكو أنضم للنادى بعقد طويل الأمد من مانشستر سيتي، ويتمتع اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا بخبرة كبيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز وكرة القدم الدولية، حيث خاض 128 مباراة مع مانشستر سيتي ولعب 52 مرة مع منتخب أوكرانيا.

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية أن صفقة الظهير الإيسر الأوكرانى كلفت خزينة أرسنال مبلغ 32 مليون إسترليني، ووقع على عقد لمدة 4 سنوات ليستمر حتى عام 2026. 

وأصبح زينتشينكو خامس صفقات الجانرز خلال الميركاتو الصيفى الحالى، بعد إنضمام كل من جابرييل جيسوس، ماركينوس، مات تورنر وفابيو فييرا كوافدين جدد إلى النادي.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة