بريطاني يدعى أنه يملك دمية مسكونة عمرها 119 عاما تتحرك أثناء الليل..صور

السبت، 02 يوليه 2022 06:00 م
بريطاني يدعى أنه يملك دمية مسكونة عمرها 119 عاما تتحرك أثناء الليل..صور ميكى والدمية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دائمًا ما تلعب الدمية القديمة دور البطولة في أفلام الرعب، وتتسبب في فزع أهل المنزل، وهذا ما حدث مع ميكي يورك، الذى يمتلك دمية معروف باسم جانيت وعمرها 119 عام، والتي دائماً ما تلقى بنفسها من الرف وتتسبب في شعور من حولها بألم في الصدر، وفقاً لما ذكره مالكها لموقع صحيفة "مترو" البريطانية.

لكن في الفترة الأخيرة، قرر ميكي إخراج جانيت من صندوقها وعرضها في مكتبه بمنزله، الأمر الذى رفضته أفراد عائلته، حيث قال:"قررت أن أحضر جانيت لأرى ما يحدث، وبما أنها كانت معروضة في مكتبي ، فأنا أدخلها بانتظام لأجدها ملقاة على الأرض بدون سبب".

وأشار ميكى إلى إنه يمتلك جانيت منذ عام 2016 وعادة ما يحبسها لأنها تجلب له الطاقة السلبية ولمن حوله، وبالتأكيد غير مرحب بها من قبل عائلته.

وأضاف إنه شاهدعيون جانيت وهي تومض في الكاميرا، على الرغم من أنها في الواقع لا تمتلك أي عيون، مشيراً إلى إنها تتسببت في ابتعاد أصدقائه عنه لخوفهم منها بعد شعورهم بألم في الصدر والمرض بسبب جلوسهم معه عند تواجدها داخل الغرفة.

وأكد ميكى إنه يشعر بالمرض بسببها وإنها ليست دمية محبوبة من الناس، مشيراً إلى إنها كانت تنتمى في الأصل لإمرأة في تكساس وبعد وفاتها، أرادت العائلة التخلص من الدمية لخوفهم منها، لذلك عرضوها للبيع على الإنترنت واشتراها ميكى وبعد ذلك بدأ يلاحظ وقوع أحداث غريبة في منزله.

ميكى مع الدمية
ميكى مع الدمية
صورة أخرى
صورة أخرى
الدمية
الدمية

 

 

 

 





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة