أكرم القصاص - علا الشافعي

"باربى" تطلق دمية للملكة إليزابيث بمناسبة عيد ميلادها الـ96.. صور

الخميس، 21 أبريل 2022 11:00 ص
"باربى" تطلق دمية للملكة إليزابيث بمناسبة عيد ميلادها الـ96.. صور دمية الملكة إليزابيث
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت شركة ماتيل النقاب عن عروسة باربى الجديدة للملكة إليزابيث الثانية، والتى سيتم إصدارها فى عيد ميلاد الملكة الـ96، احتفالاً باليوبيل البلاتينى، والجديد فى نسخة الدمية أنها لا ترتدى ملابس ذات ألوان زاهية كالمعتاد، بل ترتدى فستانا عاجيًا رسميًا وتاجًا على غرار الفستان الذى ارتدته الملكة يوم زفافها، وشريط أزرق مزين بزخارف، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "مترو" البريطانية.

شركة ماتيل تصمم دمية لملكة بريطانيا

ويرمز الشريط الوردي الذى على وشاح الدمية الملكة إلى والدها الملك جورج السادس، بينما يشير الشريط الأزرق الباهت إلى الشريط الذي سلمه جدها جورج الخامس، ويمثل البروش الفضي الصغير المثبت تحته لشعار "Garter Star"، وهو شعار أعلى رتبة فى الفروسية في المملكة المتحدة.

وتعتبر دمية الملكة الجديدة جزءًا من مجموعة Barbie's Tribute Collection، التى تم إطلاقها فى عام 2021 للاحتفال بـ"الأفراد أصحاب الرؤية الذين يتمتعون بتأثير وإرث بارز داخل المجتمع".

وأشار التقرير إلى أن الدمية الجديدة سيتم بيعها فى صندوق مستوحى من قصر باكنجهام، حيث صمم بإطار مزخرف ثلاثي الأبعاد يؤطر الصندوق ، ولوحة داخلية تظهر العرش والسجادة الحمراء لغرفة العرش.

وصممت الدمية الجديدة من صورة التقطت للملكة بمناسبة الاحتفال بالذكرى الستين لتوليها العرش في عام 2012، وحتى الأن لا توجد أي معلومات عن سعر الدمية الجديدة، لكنها سوف تباع في محلات هارودز ، وهامليز ، وسيلفريدجز، وجون لويس.

الدمية
الدمية
صورة أخرى لدمية الملكة
صورة أخرى لدمية الملكة
 
صندوق الدمية
صندوق الدمية
 
دمية الملكة
دمية الملكة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة