سيارة تخييم مستوحاة من "باربى" للسفر والرحلات .. لمحبى الدمية الشقراء

الثلاثاء، 26 أبريل 2022 06:00 م
سيارة تخييم مستوحاة من "باربى" للسفر والرحلات .. لمحبى الدمية الشقراء سيارة مستوحاة من باربى
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يشعر البعض بالحنين لأيام الطفولة واللعب مع الدمى، لذلك يحاولون إضافة بعض الإكسسوارات المستوحاة من ذكريات الطفولة ببعض الغرف بمنازلهم، وتوجد الآن سيارة تخييم بالحجم الطبيعي تشبه منزل دمية باربى بلونها الوردى، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "مترو" البريطانية.

سيارة تخييم مستوحاة من دمية باربى

وتقع العربة الوردية في ماليبو ويبلغ ارتفاعها 30 قدمًا ومفروشًا بالكامل مع أواني الطعام ولوازم الاستحمام والإكسسوارات  بالإضافة إلى مطبخ عملي وهناك أيضًا مظلة مفتوحة منبثقة لإنشاء مساحة معيشة خارجية كبيرة، وهي مثالية لتحضير الوجبات في الهواء الطلق.

وعند الرغبة في التجول، توجد خيمة باللون الوردي الساخن وألعاب وقالت شركة كامب، المصممة للشاحنة: " إن عربة" RV " المجهزة حسب الطلب مصممة باللون الوردي المشرق لباربي، وهي النسخة الواقعية من اللعبة المفضلة للكثير من الأطفال".

ويوجد داخل الشاحنة أيضاً مطبخ مفروش يشتمل على موقد مسطح وفرن وثلاجة، وأشارت الشركة إلى أن الزوار من جميع الأعمار مدعوون للمشاركة في أنشطة ترفيهية وطبيعية تحت عنوان التخييم، مثل كتب الأنشطة المستوحاة من" RV ".

وأضافت الشركة فى بيانها:"تخلق المظلة المفتوحة المنبثقة غرفة معيشة خارجية موسعة وهي مثالية للاستمتاع بنزهة في الهواء الطلق أو تناول الطعام بالداخل على طاولة طعام صغيرة تتسع لأربعة أشخاص، وأن عربة باربي تأتي مفروشة بالكامل بأواني الطعام، ومستلزمات النظافة، والإكسسوارات حتى تتمكن من الدخول والخروج."

وتم إجراء مسابقة فقط للمقيمين في الولايات المتحدة للبقاء في العربة، ولكن لم يتم بعد معرفة ما إذا كان سيتم الحجز بعد ذلك بالشاحنة من عدمه.

داخل السيارة
داخل السيارة
باربى
باربى
السيارة
السيارة
صورة أخرى للسيارة
صورة أخرى للسيارة

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة