باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. الأمير فيصل بن الحسين يؤدى اليمين الدستورية نائبا لملك الأردن.. روسيا تلغى كافة القيود المفروضة بسبب كورونا.. مقتل 17شخصا على الأقل بضربات روسية فى "أوديسا"

الجمعة، 01 يوليو 2022 12:46 م
باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. الأمير فيصل بن الحسين يؤدى اليمين الدستورية نائبا لملك الأردن.. روسيا تلغى كافة القيود المفروضة بسبب كورونا.. مقتل 17شخصا على الأقل بضربات روسية فى "أوديسا" أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة
كتب : أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.
 

الدفاع السعودية: قوات برية وجوية وبحرية لدعم خطط "الداخلية" فى الحج

كشفت وزارة الدفاع السعودية عن استعداداتها وجاهزيتها التامة لمشاركة وحداتها المختلفة في خدمة حجاج بيت الله الحرام لهذا العام..

الأمير فيصل بن الحسين يؤدى اليمين الدستورية نائبا لملك الأردن

أدى الأمير فيصل بن الحسين، اليمين الدستورية، نائبا لملك الأردن الملك عبد الله الثانى، بحضور هيئة الوزارة.

 

صحيفة إماراتية: ثوابت الإمارات إزاء القضايا العربية قائمة على الحلول السلمية

أكدت صحيفة "البيان" الإماراتية، أن الإمارات ثابتة دائما على مواقفها إزاء القضايا العربية والقائمة على الحلول السلمية للتوترات، وعدم إتاحة الفرصة للتدخلات الخارجية ذات التأثير السلبي.

 

روسيا تلغى كافة القيود المفروضة بسبب فيروس كورونا

أعلنت الهيئة الفدرالية الروسية لحماية المستهلك روس بوتريبنادزور، إلغاء كافة القيود، التي فرضتها سابقا في روسيا، على خلفية انتشار وباء فيروس كورونا .

 

الاتحاد الأوروبي ونيوزيلندا يجددان توافق الرؤى حيال القضايا الدولية والإقليمية 

جدد الاتحاد الأوروبي ونيوزيلندا توافق الرؤى والمواقف حيال القضايا الدولية والإقليمية مع ضرورة السعي لتعزيز العلاقات الثنائية في شتى المجالات، لاسيما التجارية والاقتصادية..

 

تايمز: اقتراح حكومى بخفض ضريبة القيمة المضافة فى بريطانيا للحد من التضخم

قالت صحيفة التايمز إن الحكومة البريطانية قد اقترحت خفضا فى ضريبة القيمة المضافة من أجل الحد من التضخم ومساعدة الأسر على التكيف مع أزمة تكاليف المعيشة..


دايلى ميل: عضو فريق "بيتلز" الداعشى يعود إلى بريطانيا

قالت صحيفة دايلى ميل البريطانية إن عضو فريق داعش البريطاني المعروف باسم "البيتلز" سيتم إعادته إلى المملكة المتحدة من تركيا بعدم قضى حكما بتهمة الإرهاب فى البلاد.

أكد نائب مجلس الدوما الروسي أليكسي تشيرنياك، اليوم الجمعة، أن جزيرة زميني "الأفعى" في البحر الأسود لا تزال تحت سيطرة الأسطول والقوات الجوية الروسية.
 
سى إن إن: المحكمة العليا توجه ضربة جديدة لجهود مكافحة المناخ الأمريكية

قالت شبكة "سى إن إن" إن المحكمة العليا الأمريكية قد وجهت ضربة كبرى لحركة مكافحة التغير المناخى فى الولايات المتحدة بتقييد قدرة وكالة حماية البيئة على تنظيم الانبعاثات المسببة للاحتباس..


رئيس رابطة الحد من الأسلحة الأمريكية: أمريكا وروسيا بحاجة لاستئناف حوار الاستقرار

صرح الرئيس التنفيذي لرابطة الحد من الأسلحة الأمريكية داريل كيمبل، اليوم الجمعة، بأن واشنطن وموسكو بحاجة لاستئناف الحوار الاستراتيجي بشأن الاستقرار الاستراص2 ..

 
بعد إلغاء آلاف رحلات الطيران وطوابير الانتظار.. أوروبا تبحث تخفيف الفوضى بالمطارات

تشهد المطارات الأوروبية حالة من الفوضى العارمة من إلغاء رحلات الطيران وطوابير الانتظار الطويلة، وهو ما لم يتوقعه الأوروبيون الذين يرغبون فى السفر بعد شهور.

أوكرانيا: مقتل 17 شخصا على الأقل فى ضربات صاروخية روسية فى "أوديسا"

أفادت السلطات الأوكرانية بمقتل 17 شخصا على الأقل وإصابة آخرين في ضربات صاروخية روسية استهدفت مبنى سكنيا ومنشأة ترفيهية في منطقة "أوديسا" جنوبي البلاد.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة