رغم انفصالهم.. نجوم تخطوا أحزانهم واشتغلوا مع "الإكس" مرة تانية

الأربعاء، 01 يونيو 2022 09:00 ص
رغم انفصالهم.. نجوم تخطوا أحزانهم واشتغلوا مع "الإكس" مرة تانية روبرت باتينسون وكريستين ستيوارت
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عندما تنتهى أي علاقة عاطفية، يحرص كلا الطرفين على عدم التواجد في نفس المكان الذى يوجد به الطرف الآخر، حتى لا يراه مرة أخرى ويشعر بالألم بعد ذلك، لكن بعض النجوم لم يستطيعوا أن يفعلوا ذلك واضطروا للمشاركة في أفلام مع أزواجهم وأحبائهم السابقين، وهؤلاء نستعرضهم في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

أجنيثا فالتسكوج  والشاعر بيورن أولفايوس

اجتمعت المغنية أجنيثا فالتسكوج، 72 عامًا، و الشاعر بيورن أولفايوس، 77 عامًا، الأسبوع الماضي  في مسرح  ABBA Arena،  في لندن، بعد أكثر من 40 عامًا من طلاقهما، حيث اعترفت أجنيثا سابقًا إنها بحاجة إلى العلاج بعد انفصالهما،  خاصة مع تعرف بيني على امرأة أخرى بعد أسبوع واحد فقط من طلاقهما.

أجنيثا فالتسكوج  و الشاعر بيورن أولفايوس
أجنيثا فالتسكوج و الشاعر بيورن أولفايوس

روبرت باتينسون وكريستين ستيوارت

تسببت كريستين ستيوارت فى كسر قلب روبرت بخيانتها له فى صيف عام 2012 مع المخرج روبرت ساندرز، وأثناء العرض الأول لفيلم The Twilight Saga: Breaking Dawn - الجزء 2، شوهد الثنائى معاً عند حضور العرض الأول وهما يحاولان رسم الابتسامة على وجوههما، وانتقل باتينسون رسميًا من منزل كريستين في لوس فيليز بكاليفورنيا في عام 2013 وعاد إلى منزله بهوليوود هيلز المصمم على الطراز الاستعماري الإسباني الذي اشتراه في عام 2012.

روبرت باتينسون وكريستين ستيوارت
روبرت باتينسون وكريستين ستيوارت

 

بيني أندرسون وآني فريد لينجستاد

تزوج الموسيقى بيني أندرسون من المغنية، آني فريد لينجستاد لفترة تتراوح من عام 1969 إلى عام 1981، وعلى الرغم من أنهم اجتمعوا قبل تشكيل فرقة  ABBA رسميًا، إلا أن استمرارهما معًا فى الفرقة كان صعبًا، وبرغم هذا قال بينى في مقابلة مع Expressen في عام 1981: "لا أعرف كيف يتعامل الآخرون مع أشياء من هذا القبيل. ما زلت أنا وفريدا صديقين وما زلت عضوًا في ABBA. ما زلنا أصدقاء جيدين، لكننا لم نعد متزوجين.. ناقشنا ما كان سيبقى في المجموعة على الرغم من كل ما مررنا به. قررنا أن نبقى معًا من أجل الموسيقى".

وقالت فريدا: "الآن بعد أن انفصلنا أنا وبيني، أصبحنا قادرين على العمل معًا بشكل أفضل.علاقتنا ليست قوية كما كانت، لكننا ما زلنا على اتصال".

بيني أندرسون وآني فريد لينجستاد
بيني أندرسون وآني فريد لينجستاد

 

تشارليز ثيرون وشون بن
 

تزوجت الممثلة تشارليز ثيرون، 46 عاما، من شون بن، 61 عاما، في عام 2013 حتى 2015، ورغم ذلك خلال العرض الأول لفيلم The Last Face، في عام 2016، لعبت تشارليز دور البطولة وفى فيلم من إخراج شون، و بدا الثنائى محترفين تمامًا وما زالا حنونين للغاية، ومن الواضح أنهما حافظا على علاقة صداقتهما لفترة طويلة بعد انتهاء العلاقة.

تشارليز ثيرون وشون بن
تشارليز ثيرون وشون بن









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة