العبقرى الكفيف.. أبو رقية أشهر صنايعى تصليح سخانات غاز بحاسة السمع فقط

الإثنين، 09 مايو 2022 02:26 م
العبقرى الكفيف.. أبو رقية أشهر صنايعى تصليح سخانات غاز بحاسة السمع فقط العبقرى الكفيف.. أبو رقية وملك أشهر صنايعى تصليح سخانات غاز بحاسة السمع فقط
أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقرير جديد قدمه تلفزيون اليوم السابع سلط الضوء فيه على قصة من قصص النجاح المبهرة والتي تستحق الإشادة، لشاب كفيف نجح أن يكون أشهر صنايعى لإصلاح الأجهزة المنزلية.

في البداية تحدث الاسطى محمد لعدسة الزميل أحمد إسماعيل عن فقد حاسة البصر قائلا، اصبت بضمور جزئى في العصب البصرى وهو ما يفقد حاسة البصر بمرور الوقت ، وبالفعل في عمر 25 عاما فقدت البصر تماما.

وأردف العبقرى الكفيف في حديثه قائلا ، لم أستطع إكمال تعليمى في دبلوم التجارة وخرجت من الصف الثانى التجارى بسبب فقدان البصر ، وقررت الاعتماد على نفسى ، ومن حبى لفكرة اصلاح الأجهزة المنزلية قررت أن أتعلم صيانتها.

وتابع محمد حديثه قائلا، في البداية لم يكن لدى هدف من تعلم صيانة الأجهزة سوى هواية أحببتها، وبمرور الوقت وتوسع دائرة عملى وطلب العديد من الأشخاص صيانة أجهزتهم أصبحت مهنتى الوحيدة.

وأكد محمد أنه بارع جدا في صيانة ثلاث أجهزة منزلية وتخصص فيهم بشكل خاص ، وهم السخان الغاز والبوتاجازات والغسالات النصف أوتوماتيك، لافتا إلى أنه يستخدم حاسة السمع فقط في صيانة السخانات الغاز.

واختتم محمد حديثه قائلا حلمى الذى أسعى إلى تحقيقه هو أن يكون لدى مصنع لقطع غيار الأجهزة المنزلية وورشة كبيرة لصيانة الأجهزة على مستوى الجمهورية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة