تعرف على ترتيب محمد صلاح فى قائمة اللاعبين الأكثر مشاركة مع ليفربول

السبت، 07 مايو 2022 09:00 ص
تعرف على ترتيب محمد صلاح فى قائمة اللاعبين الأكثر مشاركة مع ليفربول محمد صلاح
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتصدر البرازيلي أليسون بيكر، حارس ليفربول الإنجليزى، قائمة اللاعبين الأكثر مشاركة مع الريدز فى جميع البطولات خلال الموسم الجارى 2021-2022، وذلك قبل المواجهة التى يخوضها الفريق أمام توتنهام هوتسبير.

ويستضيف ليفربول، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، نظيره توتنهام على ملعب آنفيلد فى التاسعة إلا الربع مساء اليوم فى الجولة 36 من بطولة الدوري الإنجليزي الموسم الحالي.

وينافس ليفربول على جميع البطولات الممكنة فى الموسم الشاق، حتى الآن، حيث تأهل لنهائى كأس الاتحاد الإنجليزى وأيضا نهائي دوري أبطال أوروبا وينافس بقوة على دوري أبطال أوروبا.

وسجل أليسون ظهوره فى 4 آلاف و230 دقيقة مشاركة بقميص ليفربول في مختلف المسابقات، ليتصدر قائمة الأكثر مشاركة، يليه فيرجيل فان دايك برصيد 4 آلاف و170 دقيقة حتى الآن.

ويأتي النجم المصرى محمد صلاح في المركز الثالث بالقائمة برصيد 3665 دقيقة شارك فيها مع ليفربول هذا الموسم بجميع البطولات، متساويا مع ترينت ألكسندر أرنولد.

ويحتل أندي روبرتسون المركز الخامس بعدما سجل ظهوره في 3568 دقيقة، يليه جوردان هندرسون سادسا برصيد 3411 دقيقة في مختلف المسابقات.

ويلتقى ليفربول مع فريق ريال مدريد وليفربول وجها لوجه من جديد في المباراة النهائية لبطولة دورى أبطال أوروبا، والمقرر إقامتها على ملعب "دو فرانس" فى العاصمة الفرنسية باريس، في تمام الساعة التاسعة مساء السبت 28 مايو الجارى بتوقيت القاهرة.

وفاز ليفربول على فياريال فى عقر داره بنتيجة 3-2 فى إياب نصف النهائى، بعدما فاز عليه ذهابا بنتيجة 2-0 فى ملعبه أنفيلد، ليتأهل إلى نهائى دورى أبطال أوروبا للمرة العاشرة فى تاريخه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة