أكرم القصاص - علا الشافعي

ماركا تعلق على تغريدة محمد صلاح: نهائى 2018 كلمة السر

الخميس، 05 مايو 2022 11:31 ص
ماركا تعلق على تغريدة محمد صلاح: نهائى 2018 كلمة السر محمد صلاح أمام راموس
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلطت صحيفة "ماركا" الإسبانية الضوء على تغريدة النجم المصرى محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي عندما نشر عبر حسابه الرسمي عقب انتصار ريال مدريد على مانشستر سيتي وبلوغه الدور النهائي ليضرب موعدا مع الريدز في باريس.

وينتظر ليفربول النهائي الحلم  فى دوري أبطال أوروبا على ملعب دو فرانس بفرنسا في تمام الساعة التاسعة مساء السبت الموافق 28 مايو 

أشارت الصحيفة إلى أن تغريدة محمد صلاح سببها آخر نهائى بين ليفربول وريال مدريد عام 2018 المباراة التى أصيب فيها النجم المصرى بعد تدخل عنيف من سيرجيو راموس قائد ريال مدريد حينها ولاعب باريس سان جيرمان الحالى وفاز المارينجى بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد بعدما خرج الفرعون المصري من أرض المباراة مصابا.

Untitled
 

وينتظر محمد صلاح، مواجهات نارية، مع فريقه ليفربول، خلال شهر مايو الحالي، وتحديدًا خلال 20 يوما، حيث ينافس الفرعون على صراع النقطة الوحيدة للفوز بلقب الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" للموسم الكروى الحالى 2022، مع فريق مانشستر سيتى متصدر الترتيب، بالإضافة إلى خوض مواجهة تشيلسي على لقب  كأس الاتحاد الإنجليزي، وأخيرًا مباراة الحلم فى نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويتبقى لفريق ليفربول 4 مباريات على النهاية في شهر مايو: توتنهام على ملعبه، أستون فيلا خارج ملعبه، ساوثهامبتون خارج ملعبه، وولفرهامبتون على ملعبه بالترتيب.

مواعد مباريات ليفربول المتبقية فى الدوري الإنجليزي

وتأتى مواعيد مباريات ليفربول المتبقية فى الدورى الإنجليزى على النحو التالى:

ليفربول ضد توتنهام هوتسبير..7 مايو

أستون فيلا ضد ليفربول 10 مايو

ساوثهامبتون ضد ليفربول..17 مايو

ليفربول ضد وولفرهامبتون ..22 مايو

ويلاحق رفقاء محمد صلاح فى ليفربول الوصيف عبر المطاردة الشرسة من السماوى على اللقب الموسم الحالى، حيث يعتلى مانشستر سيتى صدارة ترتيب الدورى الإنجليزى برصيده 83 نقطة، فيما يطارده ليفربول فى وصافة ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 82 نقطة.

بينما تشتعل المنافسة بين فريقى ليفربول وتشيلسي على التتويج بلقب كأس الاتحاد الإنجليزى 2021-2022، وذلك قبل النهائي الذى يجمع بينهما يوم 14 مايو الجارى، على ملعب "ويمبلى".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة