أكرم القصاص - علا الشافعي

ريال مدريد يستقر على خطة الاحتفال بلقب الليجا ضد إسبانيول

الخميس، 28 أبريل 2022 11:43 ص
ريال مدريد يستقر على خطة الاحتفال بلقب الليجا ضد إسبانيول ريال مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقر مسئولو ريال مدريد على خطة الاحتفال بلقب الدورى الإسبانى الموسم الجارى 2021-2022، حالة حسمه بشكل رسمى ضد إسبانيول يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ34 من مسابقة الليجا.

يتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 78 نقطة، وبفارق 15 نقطة عن برشلونة الوصيف برصيد 63 نقطة، ويحتاج للفوز أو التعادل ضد إسبانيول من أجل حسم لقب الليجا الـ 35 في تاريخه بشكل رسمي.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن الاتحاد الإسباني قرر نقل كأس الليجا إلى "سانتياجو برنابيو" ملعب مباراة ريال مدريد ضد إسبانيول، لتكون جاهزة لتسليمها لريال مدريد، للمرة 35 فى تاريخه حال التتويج باللقب رسميًا.

وأضافت أن إدارة ريال مدريد قررت تجهيز خطة الاحتفال مع الجماهير بلقب الدورى الإسبانى فى مباراة إسبانيول، ويأتى هذا على الرغم من خوض مباراة حاسمة مانشستر سيتى بإياب نصف نهائى دورى أبطال أوروبا يوم الأربعاء المقبل.

وأكدت الصحيفة أن لاعبي ريال مدريد سحتفلون مع جماهير الملكي باللقب في سانتياجو برنابيو، ثم سيتجولون في شوارع مدريد والاحتفال في ميدان سيبيليس، خاصة أن الفريق لم يحتفل مع الجمهور بلقب الليجا الأخير موسم 2019-2022، بسبب جائحة كورونا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة