أكرم القصاص - علا الشافعي

زينتشينكو: مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي المقبلة ستكون ممتعة للطرفين

الخميس، 28 أبريل 2022 03:00 ص
زينتشينكو: مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي المقبلة ستكون ممتعة للطرفين زينتشينكو
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدولي الأوكراني، ألكسندر زينتشينكو لاعب فريق مانشستر سيتي ان مباراة ريال مدريد التي ستقام على ملعب "سانتياجو برنابيو" مساء الأربعاء المقبل في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021-2022 ستكون ممتعة للطرفين لما يحظى به اللاعبين من خبرات.

وانتهت مباراة الذهاب بين مانشستر سيتي ضد الريال بفوز الأول بنتيجة 4-3 في المباراة التي اقيمت بينهما بالأمس على ملعب "الاتحاد" ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال زينتشينكو في تصريحات أبرزتها شبكة "مانشستر إيفينينج نيوز" البريطانية: "لا يمكنك الاسترخاء ولو أجزاء من الثانية خصوصاً ضد ريال مدريد، لديهم الكثير من الجودة في كل الخطوط، يجب أن نكون مستعدين، نحتاج إلى تحليل الأخطاء التي تسببت بتلقي 3 أهداف، ربما نحتاج إلى تغيير شيء ما، المدرب سيخبرنا بما يتعين علينا القيام به".

أضاف زينتشينكو: "لوهلة كنا سعداء بالنتيجة، ولكن الأمور لم تنتهي بعد خصوصاً ان الخصم ريال مدريد، في المرحلة السابقة ضد تشيلسي لم نكن نعرف الفائز حتى النهاية، بعض الأحيان كرة القدم مؤلمة للغاية لأنه يبدو أنك تتحكم في المباراة ثم في لحظة واحدة تستقبل هدفاً وتخرج".

أوضح زينتشينكو عن ريال مدريد: "يمكنك أن ترى سلوكهم وشخصيتهم في أرض الملعب، يعرفون كيف يلعبون في هذه المرحلة من البطولة، ولديهم الكثير من الخبرة، نحن أيضاً نملك الخبرة للتعامل مع مثل هذه المباريات، أعتقد أن الأسبوع المقبل سيكون ممتعًا للغاية".

وأردف فى حديثه عن مباراة الإياب: "حتى خارج عالم كرة القدم عليك دائمًا أن تؤمن بنفسك في كل مكان، هذه هي الحياة، كل شيء ممكن إذا قمت بذلك بشكل صحيح ، ركز على المباراة وجهز أنفسك بأفضل ما يمكن حينها لن ترتكب الأخطاء".

وواصل زينتشينكو عن مباراة الإياب: "سانتياجو بيرنابيو ملعب مذهل، الأجواء لا تصدق، أعتقد أن كل لاعب يتمنى اللعب في مثل هذه المرحلة من البطولة هناك، أنت تحلم بهذا منذ أن كنت طفلاً صغيراً، ياله من شرف سيكون من دواعي سروري أن أكون هناك".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة