أكرم القصاص - علا الشافعي

نصف نهائى مجنون.. صحف إسبانيا تتحدث عن قمة مان سيتي وريال مدريد

الأربعاء، 27 أبريل 2022 01:42 م
نصف نهائى مجنون.. صحف إسبانيا تتحدث عن قمة مان سيتي وريال مدريد غلاف ماركا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقت الصحف الإسبانية الصادرة صباح اليوم الأربعاء، الضوء على القمة النارية بين مانشستر سيتي وريال مدريد، التي جمعت الطرفين أمس الثلاثاء، على ملعب "الاتحاد"، وانتهت بفوز السيتينزنز 4-3 في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

نشرت صحيفة "ماركا" صورة كريم بنزيما لحظة تسجيل الهدف الثالث للريال من ركلة جزاء أمام السيتي، وعلقت قائلة: "معجزة من معجزة، هداف دوري الأبطال بنزيما: في سانتياجو برنابيو نحن ذاهبون لفعل شيء سحري، ريال مدريد يغادر مانشستر وهو على قيد الحياة، في البرنابيو سوف تكون الكلمة الأخيرة".

 

ماركا
ماركا

 

قالت صحيفة "آس"، " هناك عمل في البرنابيو، يعود ريال مدريد إلى الحياة ثلاث مرات في الاتحاد ويناشد الجماهير في ملعبه، صاحب هدف البانينكا: نحن بحاجة إلى الجماهير كما لم يحدث من قبل، سنقوم بشيء سحري".

 

آس
آس

 

كتبت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، " صراع، في نصف نهائي مجنون، ريال مدريد يعرف كيف يبقى في السباق، بعد التقدم في الدقيقة 11 بـ 2-0، السيتي لم ينهي المهمة ويفضل الفصل في البيرنابيو".

موندو
موندو

 

فيما عنونت صحيفة "سبورت"، قائلة: "مدريد ينجو، بعد الخسارة، بنزيما وفينيسيوس ينقذون ريال مدريد ويبقون على اللقاء مفتوح على كافة الجوانب".

سبورت
سبورت

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة