كونتى يحدد 4 شروط لقبول مهمة تدريب باريس سان جيرمان

الثلاثاء، 26 أبريل 2022 12:01 م
كونتى يحدد 4 شروط لقبول مهمة تدريب باريس سان جيرمان كونتى مدرب توتنهام
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية فرنسية أن الإيطالى أنطونيو كونتى المدير الفنى لفريق توتنهام الإنجليزى أبدى استعداده لتولى تدريب باريس سان جيرمان الفرنسى بداية من الموسم المقبل، خلفا للأرجنتينى ماوريسيو بوتشيتينو الذى سيرحل بعد نهاية الموسم الحالى.

ووفقا لإذاعة "مونت كارلو" الفرنسية، فإن كونتى يرغب فى تولى تدريب باريس سان جيرمان بداية من الموسم المقبل، لكنه وضع مجموعة من الشروط من أجل قبول المهمة.

وأضاف التقرير أن الإيطالى طلب الحصول على راتبا سنويا يصل إلى 30 مليون يورو، بجانب تحكمه الكامل في إدارة سوق الانتقالات، القدوم بكامل طاقمه الفني وأخيرا تولى جيانلوكا باراتيشي منصب المدير الرياضى وهو نفس منصبه في توتنهام حاليا.

وأشار التقرير إلى أن كونتى يعد المرشح الأكبر حاليا لتولى تدريب الفريق الباريسي، خاصة وأن زين الدين زيدان المدير الفني السابق لفريق ريال مدريد، والمفضل من قبل إدارة باريس سان جيرمان، يرغب في تولى تدريب المنتخب الفرنسي خلفا للمدرب الحالي ديديه ديشامب عقب مونديال قطر 2022.

ويتبقى عام واحد في عقد كونتى مع توتنهام، والذى تولى قيادته في منتصف الموسم الحالي، خلفا للمدرب البرتغالى نونو سانتو، وينافس بقوة على حجز مقعد مؤهل لدورى أبطال أوروبا في الموسم المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة