أكرم القصاص - علا الشافعي

باريس سان جيرمان يفاضل بين زيدان وكونتي لخلافة بوتشيتينو

الإثنين، 25 أبريل 2022 03:02 م
باريس سان جيرمان يفاضل بين زيدان وكونتي لخلافة بوتشيتينو زيدان
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية اليوم، الاثنين، أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي يفاضل بين الثنائي أنطونيو كونتي المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير، والفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني السابق لفريق ريال مدريد، لتولي المهمة الفنية لنادي العاصمة الفرنسية الموسم المقبل.

ويتفاوض باريس سان جيرمان الآن على شروط رحيل مدربه الأرجنتيني، ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني الحالي لفريق باريس سان جيرمان، والذى يمتلك عقدًا حتى صيف 2023، رغم التويج بلقب الدوري الفرنسي ولكن بعد الإقصاء الأوروبي للفريق على يد منافسه فريق ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا الموسم الحالي.

وأكدت صحيفة ليكيب الفرنسية أن فريق باريس سان جيرمان منذ إقصائه على يد ريال مدريد في مسابقة دوري أبطال أوروبا لا يتوقع أحد استمرار المدير الفني الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو الموسم المُقبل، فالنادى يبحث عن مدرب آخر.

وبحسب صحيفة التايمز، فإن باريس سان جيرمان يُفكر فى تقديم عرض لـ أنطونيو كونتي، المدير الفني الحالي لفريق توتنهام هوتسبير، ويعد الفرنسي زين الدين زيدان هو الخيار الأول، ولكن أنطونيو كونتي أصبح الخطة البديلة فى حال فشل المسار المؤدى إلى زيدان.

وأوضحت الصحيفة أن أنطونيو كونتي، مُدرب توتنهام هوتسبير؛ يريد تدريب فريق منافس في دوري أبطال أوروبا، ويحتل حاليًا فريق المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 58 نقطة، وبفارق نقطتين عن أرسنال صاحب المركز الرابع.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة