أكرم القصاص - علا الشافعي

تقارير: إيكاردي سيرحل عن باريس سان جيرمان الصيف المقبل

الثلاثاء، 26 أبريل 2022 02:30 ص
تقارير: إيكاردي سيرحل عن باريس سان جيرمان الصيف المقبل ماورو إيكاردي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رجحت تقارير صحفية فرنسية أن النجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي، لاعب باريس سان جيرمان، سيغادر صفوف الفريق الباريسي الصيف المقبل، عقب انتهاء الموسم الحالي 2021-2022.

وتُوج نادي باريس سان جيرمان بلقب الدوري الفرنسي للمرة العاشرة في تاريخه، بعدما تعادل مع لانس في المباراة الماضية بهدف لكل منهما.

وقالت صحيفة "لوباريزيان"، إن ايكاردي سيرحل في نهاية الموسم الحالي بعد استقرار الإدارة الفني للفريق على عدم الحاجة إلى خدماته.

ويعاني إيكاردى من الغياب عن تشكيل باريس سان جيرمان، خلال الفترة الماضية، مما تسبب في عدم وجود دور له في النتائج الأخيرة التي يحققها الباريسي في الدوري الفرنسي.

وفي سياق متصل، ووفقا لصحيفة "ليكيب" فإن ماورو إيكاردي ضمن عدة أسماء تم وضعها لطرحها في الميركاتو الشتوي، حيث يأمل نادي باريس سان جيرمان في الحصول على عائدات بيع قوية، خاصة بعد عمليات الشراء الكبرى التي قام بها خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وتعاقد باريس سان جيرمان الفرنسي مع عدد من اللاعبين، أمثال ليونيل ميسي وجيانلويجي دوناروما، وسيرجيو راموس، وأشرف حكيمي، وجوجينيو فينالدوم خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وأوضحت الصحيفة أن باريس سان جيرمان جمع 9 ملايين يورو فقط من المبيعات في الميركاتو الماضي، بينما كان يخطط للحصول على 180 مليونا على الأقل.

وارتبط اسم ايكاردي بنادي يوفنتوس الإيطالي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث يبحث البيانكونيري عن مهاجم جديد لقيادة اليوفي.

وذكر التقرير أسماء مثل لاعب إنتر السابق، رافينيا، ويقال إنه يجري محادثات مع ريال سوسيداد، بالإضافة إلى جوليان دراكسلر، عبدو ديالو، ثيلو كاهلر، ليفين كورزاوا وسيرجيو ريكو ضمن القائمة.

فيما أكدت شبكة "Sky Sport Italia" أن أندية الدوري الإيطالي تراقب الوضع، ويمكنها الاستفادة القصوى من حاجة باريس سان جيرمان للبيع خلال الميركاتو الشتوي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة