أكرم القصاص - علا الشافعي

بورونو فيرنانديز لاعب مانشستر يونايتد يتعرض لحادث مرورى

الإثنين، 18 أبريل 2022 12:48 م
بورونو فيرنانديز لاعب مانشستر يونايتد يتعرض لحادث مرورى برونو فيرنانديز
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض نجم مانشستر يونايتد بورونو فيرنانديز لحادث مرورى صباح اليوم، بعد إعلان وكالة الأنباء البريطانية PA  تعرض البرتغالي للحادث ولم يتم الإعلان حتى الآن عن تفاصيله. 

وكان نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى قد أعلن عن توقيع النجم البرتغالى لعقد جديد مع النادى لمدة 4 سنوات، ليستمر برفقة الشياطين الحمر حتى عام 2026 المقبل، مع خيار التمديد لعام آخر.

وساهم الدولى البرتغالى بـ49 هدفًا و39 تمريرة حاسمة في 117 مباراة فقط مع يونايتد.

فيرنانديز الذي فاز بالفعل بجائزة السير مات بوسبي لأفضل لاعب في العام مرتين، خلق فرصًا أكثر من أي لاعب آخر في يونايتد منذ انضمامه إلى النادي في يناير 2020.

وأحرز لاعب خط الوسط هدفين للبرتغال هذا الأسبوع في ظهوره الدولي الثاني والأربعين، ضد مقدونيا الشمالية، حيث ساعد في حسم مكان بلاده في مونديال 2022.

بدوره، قال برونو فيرنانديز: "منذ اللحظة التي انضممت فيها إلى مانشستر يونايتد، كانت لدي علاقة خاصة مع النادي ومع جماهيرنا الرائعة، لقد نشأت وأنا أشاهد هذا الفريق، وكنت أحلم بالحصول على فرصة اللعب هنا يومًا ما، هذا الحلم أصبح الآن حقيقة وشرف ،حتى بعد عامين لا يزال من الرائع الخروج فى أولد ترافورد، لسماع المشجعين يغنون أغنيتى، إنه لشرف حقيقي أن أرتدي هذا القميص وأن أقاتل من أجل نادينا الرائع".

وواصل: "هناك الكثير الذى أريد تحقيقه هنا، وأنا أعلم أن هذا هو نفسه بالنسبة لبقية الفريق والموظفين، أكثر من أى شىء آخر، نريد أن نمنح الجماهير النجاح الذي يستحقونه، لقد شاركنا بعض اللحظات الرائعة على مدار السنوات الماضية، لكن الأفضل لم يأت بعد من نفسي ومن هذا الفريق".

 

برونو فيرنانديز (1)
برونو فيرنانديز (1)

 

برونو فيرنانديز (2)
برونو فيرنانديز (2)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة