أكرم القصاص - علا الشافعي

لايبزيج الألماني يخطط لخطف تين هاج من مانشستر يونايتد

الأحد، 17 أبريل 2022 12:20 م
لايبزيج الألماني يخطط لخطف تين هاج من مانشستر يونايتد تين هاج
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية اليوم، الأحد، رغبة أحد أندية الدوري الألماني الممتاز فى خطف المدرب الهولندي إريك تين هاج من مانشستر يونايتد، بعدما بات النادى قريباً من الإعلان الرسمى عن توليه تدريب الشياطين الحُمر بعدما توصل الطرفان إلى اتفاق.

وفجرت صحفية "ذا صن" البريطانية مفاجأة من العيار الثقيل، بأن نادي بي أر لايبزيج الألماني يرغب فى التعاقد مع إريك تين هاج لقيادة الفريق بداية من الموسم المقبل 2022-2023.

وأضافت الصحيفة البريطانية، أن لايبزيج مستعد لدفع تعويض مالى كبير لنادى أياكس أمستردام مقابل التخلى عن إريك تين هاج، وقد تصل قيمة التعويض إلى 1.6 مليون جنيه إسترليني.

ويسعى لايبزيج من خلال التعاقد مع تين هاج لتضييق الفجوة مع عمالقة الدوري الألماني، بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند، حيث يخطط الفريق للمنافسة على الألقاب بشكل مباشر في ألمانيا.

وأشارت ذا صن إلى أن مشروع لايبزيج قد يجذب تين هاج بسبب قدرة الفريق الألماني على إنهاء الموسم فى مركز يضمن له التواجد فى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بعكس مانشستر يونايتد الذي تعقدت فرصه فى التأهل إلى تشامبيونزليج العام القابل.

ورفض تين هاج الحديث مؤخراً عن مستقبله الموسم المقبل، مؤكداً أنه حالياً في حالة تركيز على التتويج بلقب الدوري الهولندي الممتاز مع أياكس أمستردام.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة