وصفات طبيعية لتفتيح اليدين.. تخلصك من الخلايا الميتة وتوحد لون البشرة

الإثنين، 11 أبريل 2022 02:00 ص
وصفات طبيعية لتفتيح اليدين.. تخلصك من الخلايا الميتة وتوحد لون البشرة تفتيح اليدين
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض اليدين لفترة طويلة لأشعة الشمس يتسبب فى ظهور بقع داكنة والتى تسبب فى اختلاف لون اليدين، لذلك تشعر المرأة بالحرج الشديد أمام الأخرين، ولعلاج هذه المشكلة، نستعرض فى هذا التقرير، وصفات طبيعية لتفتيح اليدين من خلال اتباع عدة خطوات بسيطة لا تستغرق الكثير من الوقت وغير مكلفة مادياً، وفقاً لما ذكره موقع "makeupandbeauty".

وصفات طبيعية لتفتيح اليدين فى رمضان: وصفة العسل والليمون

يساعد العسل على تفتيح البشرة وكذلك الليمون الغني بفيتامين" سي" ، والذى يساعد فى التخلص من خلايا الجلد الميتة، من خلال تحضير ملعقة كبيرة من العسل وملعقة كبيرة من عصير الليمون وملعقة صغيرة من مسحوق الحليب، وخلط المكونات جيداً ووضعها على اليدين وترك المزيج لمدة 15 دقيقة، ثم غسل اليدين بالماء.

وصفة ماء الورد لتفتيح اليدين فى رمضان

يساعد ماء الورد على تنظيف البشرة بعمق، من خلال خلط ملعقتين صغيرتين من الجلسرين وملعقتين صغيرتين من ماء الورد، ثم غمس قطعة قطن في الخليط ومسح اليدين بالماء ثم تركه عدة دقائق وغسل اليدين بعد ذلك.

وصفة الحليب الخام لتفتيح اليدين فى رمضان

يعتبر الحليب الخام أحد أكثر الوصفات المنزلية فاعلية فى تبييض اليدين الداكنتين، حيث يخترق الجلد وينظفه جيدًا، ويمكن تحقيق ذلك من خلال نقع قطعة قطن في الحليب الخام ومسح اليدين للتخلص من خلايا الجلد الميتة وتفتيح اليدين، وينصح بترك الحليب على اليدين لمدة 15 دقيقة، ثم غسل اليدين بالماء مع تكرار الوصفة الطبيعية بانتظام للحصول على نتيجة إيجابية.

وصفة الزبادي لتفتيح اليدين فى رمضان

يحتوي الزبادى على حمض اللاكتيك الذى يساعد على تفتيح اليدين، من خلال وضع الزبادي على اليدين وتركه لمدة 15 دقيقة وغسل اليدين بالماء.

طرق طبيعية لتفتيح اليدين فى رمضان
طرق طبيعية لتفتيح اليدين فى رمضان
وصفات  لتفتيح اليدين فى رمضان
وصفات لتفتيح اليدين فى رمضان
وصفات طبيعية لتفتيح اليدين فى رمضان
وصفات طبيعية لتفتيح اليدين فى رمضان

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة