أكرم القصاص - علا الشافعي

وصفات طبيعية لتفتيح البشرة.. محتاجينها بعد الموجة الحارة

السبت، 09 أبريل 2022 02:00 ص
وصفات طبيعية لتفتيح البشرة.. محتاجينها بعد الموجة الحارة تفتيح البشرة
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحلم كل امرأة بالحصول على بشرة ناعمة وأكثر إشراقاً و خالية من العيوب، ولذلك تستخدم بعض الطرق ومستحضرات التجميل للحصول على نتيجة إيجابية والتى قد تكون بعض مكلفة مادياً، ولعلاج هذه المشكلة نستعرض فى هذا التقرير، وصفات طبيعية لتفتيح البشرة فى رمضان، وفقاً لما ذكره موقع "indiatimes".

 

وصفات طبيعية لتفتيح البشرة
 

الطماطم لتفتيح البشرة 

تحتوي الطماطم على مادة الليكوبين التي تحمي من أشعة الشمس وتساعد على تقليل التصبغ الناتج عن التعرض لأشعة الشمس، كما تعالج حب الشباب، ولهذا ينصح بتحضير الطماطم وخلطها مع القليل من عصير الليمون، وو ضع العجينة على الوجه، وتركها لمدة 20 دقيقة ثم غسل الوجه بالماء البارد، و يمكن تكرار الوصفة بشكل يومى قبل الاستحمام للحصول على بشرة ناعمة، للحصول على نتائج إيجابية مع مرور الوقت.

 

الليمون لتفتيح البشرة

يساعد الليمون على تفتيح البشرة والتخلص من العيوب من خلال تقطيع ليمونة إلى قطعتين وفرك نصفها على البشرة وتركها لمدة 10 دقائق ثم غسل الوجه بالماء البارد، للحصول على نتائج إيجابية.

 

الكركم لتفتيح البشرة

يساعد الكركم على تفتيح البشرة من خلال  مزج ملعقة صغيرة من مسحوق الكركم مع ثلاث ملاعق صغيرة من عصير الليمون ووضعها على البشرة، وترك المزيج على الوجه لمدة 15 دقيقة ثم غسل الوجه بالماء للحصول على نتائج إيجابية.

 

الحليب لتفتيح البشرة 

يساعد الحليب على تفتيح البشرة وترطيبها من خلال تحضير عبوة حليب و خلط ملعقة صغيرة من الحليب مع ملعقة صغيرة من العسل ووضع الخليط على الوجه مع التدليك بلطف بحركات دائرية للحصول على نتائج إيجابية وهو بشرة فاتحة ناعمة، مما يزيد من ثقة المرأة بنفسها طوال الوقت.

تفتيح البشرة فى رمضان
تفتيح البشرة فى رمضان
وصفات طبيعية لتفتيح البشرة فى رمضان
وصفات طبيعية لتفتيح البشرة فى رمضان
وصفات  لتفتيح البشرة فى رمضان
وصفات لتفتيح البشرة فى رمضان

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة