ديلى ميل: مانشستر يونايتد لن يعاقب رونالدو بعد مزاعم تحطيمه هاتف مشجع

الإثنين، 11 أبريل 2022 01:49 م
ديلى ميل: مانشستر يونايتد لن يعاقب رونالدو بعد مزاعم تحطيمه هاتف مشجع رونالدو
كتب: إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علمت صحيفة "ديلى ميل" أن نادى مانشستر يونايتد قرر عدم معاقبة كريستيانو رونالدو بعد مزاعم بأنه حطم هاتف أحد مشجعي إيفرتون .وأوضحت الصحيفة أن النادى قبل اعتذار النجم البرتغالي عبر وسائل التواصل الاجتماعي ولم يعد يحقق فى الحادث.

وأظهرت لقطات فيديو، بدأ تداولها على وسائل التواصل الاجتماعي بعد هزيمة مانشستر يونايتد 1-صفر أمام ملعب جوديسون بارك السبت، أن رونالدو يظهر وكأنه يسقط شيئًا من يد طفل وهو يتجه نحو النفق.

وعلى الرغم من أن النادى نفذ تحقيقاته الخاصة، إلا أن شرطة ميرسيسايد تحقق في الحادث بعدما زعمت إحدى الأمهات أن ابنها المصاب بالتوحد قد "تعرض للاعتداء" وحطم هاتفه من قبل رونالدو.

زعمت سارة كيلي أن أول رحلة قام بها ابنها جاكوب هاردينج لمشاهدة مباراة لإيفرتون "دمرت" بسبب المشاجرة المزعومة التي حدثت عندما غادر نجم يونايتد الملعب بعد المباراة.

وأصدرت شرطة ميرسيسايد بيانًا رسميًا حول واقعة كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد، وتحطيمه لأحد هواتف مشجعى فريق إيفرتون، لحظة خروجه من نفق ملعب "جوديسون بارك"، عقب انتهاء المباراة التى جمعتهما السبت، وانتهت بفوز التوفيز 0-1 ضمن منافسات الجولة الـ 32 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وقالت شرطة ميرسيسايد فى بيانها، "يمكننا أن نؤكد أننا نتواصل مع نادى مانشستر يونايتد لكرة القدم وإيفرتون بعد تقارير عن حدوث اعتداء مزعوم فى مباراة إيفرتون ضد مانشستر يونايتد لكرة القدم يوم (السبت 9 أبريل 2022) في ملعب جوديسون، بينما كان اللاعبون يغادرون الملعب فى الساعة 2.30 مساءً، وأفيد أن صبيًا تعرض للاعتداء من قبل أحد لاعبي الفريق الضيف أثناء مغادرتهم الملعب".

وأضاف البيان، "التحقيقات جارية ويعمل الضباط حاليًا مع نادي إيفرتون لكرة القدم لمراجعة لقطات كاميرات المراقبة ويقومون بإجراء استفسارات مكثفة عن الشهود لتحديد ما إذا كانت هناك مخالفة أم لا، ويُطلب من أى شخص لديه معلومات عن هذا الحادث الاتصال بمكتب وسائل التواصل الاجتماعي بشرطة ميرسيسايد".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة