ديفيز ينتقد هارى ماجواير بسبب كريستيانو رونالدو

الأحد، 10 أبريل 2022 02:08 م
ديفيز ينتقد هارى ماجواير بسبب كريستيانو رونالدو رونالدو وماجواير
كتب: إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعجب اللاعب الدولي الكندي ألفونسو ديفيز أن هارى ماجواير يحمل شارة قيادة فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي فى ظل وجود البرتغالي كريستيانو رونالدو.

واقترح ألفونسو ديفيز أن يرتدي كريستيانو رونالدو شارة القيادة على هارى ماجواير في مانشستر يونايتد، حيث سخر الكندى من اضطرار البرتغالي لتسمية مدافع إنجلترا "كابتن".

رونالدو وماجواير
رونالدو وماجواير

وعاد المهاجم المخضرم إلى أولد ترافورد الصيف الماضي لكنه كافح لإعادتهم إلى أمجادهم السابقة، مع استعداد النادي لموسم آخر بدون ألقاب.

تم توجيه الكثير من اللوم إلى قائد الشياطين الحمر ماجواير، الذي يقود الفريق على قائد المنتخب البرتغالي رونالدو، ويعترف ديفيز نجم بايرن ميونيخ وكندا بأنه لا يصدق أن قلب الدفاع هو الرجل الذي يتخذ القرارات.

وقال ديفيز خلال بث مباشر على منصة "تويتش"، هل يمكنكم أن تتخيلوا، أنت رونالدو، أحد أعظم اللاعبين فى تاريخ كرة القدم، ويكون قائدك بالفريق هارى ماجواير،  تقول له نعم أيها القائد، أنا لا أقلل من شأن هارى، لكن رونالدو يجب أن يحمل شارة القيادة بالطبع.

ولعب ماجواير 32 مباراة مع مانشستر يونايتد هذا الموسم، سجل هدفين، وأحرز هدفًا في مرماه وحصل على 7 إنذارات.

وليست هذه هي المرة الأولى التي يتصدر فيها قرار تسليم ماجوير كابتن الفريق في ملعب أولد ترافورد عناوين الصحف.

في الواقع، كانت هناك تقارير عن حدوث خلاف في معسكر يونايتد، حيث ذكرت ديلي ميرور أن هناك "صراع على السلطة" يحدث.

ونفى ماجواير مدافع إنجلترا ما ورد على وسائل التواصل الاجتماعي في فبراير، بينما واصل رالف رانجنيك دعم قائده، على الرغم من أدائه دون المستوى في موسم 2021-22.

يبدو من غير المحتمل أن يغير يونايتد الآن قائده قبل نهاية الموسم، على الرغم من أن المدير الجديد في أولد ترافورد، والذي قد يكون إريك تن هاغ، قد يكون لديه أفكار أخرى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة