أكرم القصاص - علا الشافعي

رونالدو يعتذر عن غضبه بعد كسر هاتف أحد المشجعين لنادى إيفرتون

السبت، 09 أبريل 2022 11:33 م
رونالدو يعتذر عن غضبه بعد كسر هاتف أحد المشجعين لنادى إيفرتون رونالدو
كتب: إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص أسطورة كرة القدم كريستيانو رونالدو نجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، على الاعتذار بعد كسر هاتف مشجع لنادى إيفرتون أثناء خروجه من ملعب "جوديسون بارك" بعد سقوط فريقه بنتيجة 1-0، خلال المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "جوديسون بارك" ضمن مواجهات الجولة الـ 32 لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونشر رونالدو صور له عبر حسابه على انستجرام، علق عليها قائلا:" ليس من السهل أبدًا التعامل مع المشاعر في اللحظات الصعبة مثل تلك التي نواجهها، ومع ذلك يتعين علينا دائمًا التحلي بالاحترام والصبر وأن نكون قدوة لجميع الشباب الذين يحبون هذه اللعبة الجميلة".

حساب رونالدو على انستجرام
حساب رونالدو على انستجرام

وأضاف رونالدو:" أود أن أعتذر عن غضبي، وإذا أمكن، أود دعوة هذا المشجع لمشاهدة مباراة في أولد ترافورد كدليل على اللعب النظيف والروح الرياضية".

وكان رونالدو وأثناء خروجه من ملعب المباراة، كان أحد المشجعين يصوره ليقوم البرتغالي بضرب الهاتف بيده ليسقط على الأرض، حيث ظهر غاضبًا للغاية عقب اللقاء.

 

المهاجم البرتغالي لعب 30 تمريرة خلال المباراة التي لعبها كأساسي وحتى النهاية، ووصلت دقة تمريره إلى 80%، وقام بالتحامين ناجحين و5 التحامات غير ناجحة، ولم يحاول افتكاك أو قطع الكرة، وتصدى لكرة واحدة فقط.

 

وأما من الناحية الهجومية فقد سدد كريستيانو رونالدو كرة واحدة فقط وكانت على المرمى، ولم يصنع سوى فرصة وحيدة ووقع في التسلل مرة.

 

أحرز هدف إيفرتون أنتوني جوردون فى الدقيقة 27 من الشوط الأول من تسديدة قوية غيرت أتجاهها ولم يستطع دى خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد اللحاق بالكرة.

 

وبتلك النتيجة يتجمد رصيد مانشستر يونايتد عن 51 نقطة محتلا المركز السابع فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما قفز إيفرتون للمركز السادس عشر برصيد 28 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة