مانشستر يونايتد يحقق مع كريستيانو رونالدو بعد تكسيره هاتف مشجع

الأحد، 10 أبريل 2022 12:31 ص
مانشستر يونايتد يحقق مع كريستيانو رونالدو بعد تكسيره هاتف مشجع رونالدو
كتب: إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ردود فعل متتابعة على كريتسيانو رونالدو، نجم نادى مانشستر يونايتد بعد تكسيره هاتف مشجع بعد الهزيمة التي تعرض لها أمام إيفرتون يوم السبت 1 – 0 .

بعد المباراة، ظهر فيديو لرونالدو وهو يضرب هاتف أحد المشجعين من يديه بينما كان الفريق يتجه نحو غرفة خلع الملابس.

التقرير من المصدر الاصلي
التقرير من المصدر الاصلي

 

وقال ممثل من مانشستر يونايتد لشبكة ESPN إنهم يحققون في الحادث، و"أكد" أن الفيديو لم يكن واضحًا بشأن ما إذا كانت هذه حركة متعمدة من رونالدو.

وحرص رونالدو على الاعتذار بعد كسر هاتف مشجع لنادى إيفرتون أثناء خروجه من ملعب "جوديسون بارك" بعد سقوط فريقه بنتيجة 1-0، خلال المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "جوديسون بارك" ضمن مواجهات الجولة الـ 32 لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

ونشر رونالدو صور له عبر حسابه على انستجرام، علق عليها قائلا:" ليس من السهل أبدًا التعامل مع المشاعر في اللحظات الصعبة مثل تلك التي نواجهها، ومع ذلك يتعين علينا دائمًا التحلي بالاحترام والصبر وأن نكون قدوة لجميع الشباب الذين يحبون هذه اللعبة الجميلة".

 

وأضاف رونالدو:" أود أن أعتذر عن غضبي، وإذا أمكن، أود دعوة هذا المشجع لمشاهدة مباراة في أولد ترافورد كدليل على اللعب النظيف والروح الرياضية".

 

وكان رونالدو وأثناء خروجه من ملعب المباراة، كان أحد المشجعين يصوره ليقوم البرتغالي بضرب الهاتف بيده ليسقط على الأرض، حيث ظهر غاضبًا للغاية عقب اللقاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة