أكرم القصاص - علا الشافعي

ميجان ماركل تستعد للانضمام لهارى فى رحلة هولندا بعد تفويت تأبين الأمير فيليب

الأحد، 10 أبريل 2022 06:00 م
ميجان ماركل تستعد للانضمام لهارى فى رحلة هولندا بعد تفويت تأبين الأمير فيليب الأمير هارى وميجان ماركل
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعد ميجان ماركل، للطيران فى أول رحلة لها خارج الولايات المتحدة منذ تركها للعائلة المالكة عندما تسافر إلى هولندا مع الأمير هاري لحضور دورة ألعاب Invictus الأسبوع المقبل. إذ سيعبر دوق ساسكس وميجان ماركل المحيط الأطلسي إلى لاهاي بعد فترة وجيزة من رفضهما المشاركة مع العائلة المالكة البريطانية، فى دير وستمنستر أبي، لحضور حفل تأبين الأمير فيليب دوق إدنبرة الراحل، قبل أقل من أسبوعين، وفقا للديلى ميل البريطانية.

مفاجأة في الحدث 

على الرغم من انتقاد المطلعين في شؤون العائلة المالكة لهذه الخطوة في أعقاب معركة المحكمة العليا التي خاضها هاري بشأن أمن عائلته ، سينضم إليهما طاقم وثائقي من Netflix في الحدث الذي يستمر ستة أيام.

ويمكن أن تنضم ميجان إلى هاري على خشبة المسرح في حفل افتتاح الألعاب، حيث قال أحد المصادر أنه ستكون هناك "مفاجأة كبيرة لإطلاق الحدث".

وتابعوا: "ميجان متحمسة للسفر مع هاري لحضور هذا الحدث، وهو بالتأكيد قريب من قلبه".

ومن جهة أخرى كشفت صحيفة ذا صن البريطانية، أن الأمير هارى وميجان ماركل، دوق ودوقة ساسكس، يمكن أن يحضرا حفل زفاف بروكلين بيكهام، نجل ديفيد وفيكتوريا بيكهام، بعد أيام من تجاهل حضور حفل تأبين الأمير فيليب، دوق إدنبرة الراحل.

تتصاعد التكهنات بأن دوق ودوقة ساسكس سيحضران الحفل الذي بدأ في 9 أبريل في قصر عائلتها المطل على المحيط في بالم بيتش، فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية، ويستمر 3 أيام. 

وبحسب ما ورد، فإن ديفيد بيكهام، وزوجته فيكتوريا، صديقان قويان لهاري وميجان، حتى أنهما يحضرا حفل زفافهما في قلعة وندسور في مايو 2018.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة