نية الأمير هارى السفر لهولندا تزيد التوترات مع عائلته.. اعرف التفاصيل

الإثنين، 14 مارس 2022 12:00 م
نية الأمير هارى السفر لهولندا تزيد التوترات مع عائلته.. اعرف التفاصيل الأمير هارى
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ارتدى الأمير هارى، دوق ساسكس، زيا برتقالي اللون، في أخر ظهور له لتأكيد أنه سيحضر Invictus Games، فى هولندا، مما زاد التوترات مع عائلته، إذ قال الأسبوع الماضي إنه لن يحضر حفل تأبين جده الأمير فيليب، دوق إدنبرة في وستمنستر في 29 مارس.

ولكنه ظهر مرتديًا قبعة برتقالية ونظارة شمسية وقميصًا، أعلن بالهولندية عبر مقطع فيديو: "أراكم قريبًا في لاهاي"، وفقا لصحيفة ذا صن البريطانية.

الأمير هارى
الأمير هارى

 

وقال محاموه إنه "لا يشعر بالأمان" عندما يسافر إلى المملكة المتحدة بموجب الترتيبات الأمنية الحالية بعد أن قيل له إنه لن يحصل على "نفس الدرجة" من الحماية الشخصية عند زيارته من الولايات المتحدة ،على الرغم من عرضه دفع ثمن ذلك نفسه.وقال مصدر الليلة الماضية لصحيفة ذا صن: "إنه لأمر مخز أن يفوت حفل تأبين جده. كان من المفترض أن يكون الوقت المناسب لجميع أفراد الأسرة لتذكر رجل عظيم.

وتابع :"كان من المأمول أيضا أن تلتقي الملكة بابنته ليليبت للمرة الأولى، وهذا سيجعلها مناسبة خاصة أكثر".

وتعرض الأمير هاري لانتقادات بسبب ما وصف بأنه "ازدراء الملكة"، بعد أن أعلن الجمعة الماضية، أنه لن يعود إلى المملكة المتحدة فى وقت لاحق من هذا الشهر لحضور حفل تأبين جده الأمير فيليب دوق إدنبرة الراحل.

ووفقا لصحيفة " ديلى ميل" البريطانية، أكد متحدث باسم دوق ساسكس، يوم الجمعة الماضية، أنه لن يغادر قصره في مونتيسيتو لحضور قداس جده والذى من المقرر عقده في وستمنستر، يوم 29 مارس الجارى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة