المصرى: أحمد الشيخ لم يراع مشاعر الجماهير بعد مشاركته فى دورة "بلاستيشن"

الثلاثاء، 08 مارس 2022 12:01 م
المصرى: أحمد الشيخ لم يراع مشاعر الجماهير بعد مشاركته فى دورة "بلاستيشن" احمد الشيخ
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد حسن عمار عضو مجلس إدارة النادى المصرى أن التحقيق مع أحمد الشيخ لاعب الفريق البورسعيدى سيتم اليوم مع المستشار القانونى للنادى، إثر تغيبه عن التدريبات دون إذن.

وقال عمار، في تصريحات لبرنامج "صباح أون تايم": التحقيق مع الشيخ سيتم اليوم، وعلى مدار الفترة الماضية لعب الشيخ وتعرض لإصابة، لكن أثناء تواجدنا فى الكونغو أبلغنا المسئولون عن تدريبه بتغيبه بدون إذن أكثر من يوم وبناءً على ذلك رفع كريم ذكرى تقريره إلى الإدارة.

وأضاف: أحمد الشيخ لاعب كبير وكنا نتمنى ألا تصل الأمور إلى هذا الحد، نلعب المباريات بشكل متلاحق ونحتاج لكل لاعب، لكن دائماً مثلما لك حقوق عليك واجبات، والانضباط يطبق على الكبير والصغير وهو أهم عوامل النجاح.

وواصل: أحمد الشيخ عقده ممتد معنا 3 مواسم ويهمنا أن يكون لديه النية فى عودته كهداف للدورى المصرى، لكن إذا لم يكن لديه النية ليقدم شيئا للنادى ولنفسه فهنا المشكلة.

وأكمل: أخبرنا أحمد الشيخ بالحضور للتحقيق ورأينا على السوشيال ميديا تواجده فى دورة بلاى ستيشن، كان يجب عليه مراعاة ظروف الجماهير، لم يكن يصح أن يقوم بهذا الأمر.

وعن عودة اسلام جمال لاعب الفريق إلى التدريبات قال عمار: الخلاف بين إسلام جمال والشعباني كان فنياً، لكن اللاعب اجتهد وتعب في التدريب وكان لديه النية فى العودة لذلك عاد من جديد، سيعود إلى صفوف الفريق ونحن بحاجة إلى خدمات اللاعب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة