أكرم القصاص - علا الشافعي

المصري يحقق اليوم مع أحمد الشيخ بعد غيابه عن التدريبات دون إذن

الإثنين، 07 مارس 2022 10:57 ص
المصري يحقق اليوم مع أحمد الشيخ بعد غيابه عن التدريبات دون إذن احمد الشيخ
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخضع اليوم الإثنين، أحمد الشيخ لاعب النادي المصري، لجلسة تحقيق مع المستشار القانوني للنادي، بخصوص تغيبه عن التدريبات دون إذن من الجهاز الطبي أو الفني للفريق، حيث قرر مجلس إدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية إحالة الشيخ للتحقيق مع إيقاف مستحقات اللاعب لحين صدور قرار المستشار القانوني للنادي.

وجاء هذا القرار، بناء على المذكرة المقدمة من الجهاز الفني للفريق بقيادة معين الشعباني ومدير الكرة كريم ذكري والدكتور مجدي الالفي، طبيب الفريق بشأن عدم انتظام اللاعب في تدريبات الفريق وتغيبه المستمر بدون عُذر مسبق، وكذا عدم التزامه بتعليمات الجهاز الفني والطبي للفريق.

وكشف مصدر بالنادي المصري، عن أن قيمة عقد الشيخ تصل إلى 6 ملايين جنيه، حصل اللاعب منها على 3 ملايين، بينما لم يشارك أحمد الشيخ سوى في 6 مباريات مع المصري منذ بداية الموسم سجل خلالهم هدفاً وصنع هدفين فقط.

قرر معين الشعباني، المدير الفني للنادي المصري، استبعاد 7 لاعبين من معسكر الفريق المقام بالإسكندرية استعداداً لمواجهة طلائع الجيش فى الجولة 12 من عمر مسابقة الدوري العام، والتي تجمع الفريقين الأربعاء المقبل، وجاء أبرزالمستبعد كالتالي: أحمد شديد قناوي ، إسلام صلاح، إسلام أبو سليمة، مصطفي سلطان، محمد بلح، لأسباب فنية.

ويسعى الجهاز الفني للنادي المصري، بقيادة معين الشعباني، لوضع حلول عاجلة للثغرات الدفاعية للفريق خاصة من الأطراف، وذلك قبل اللقاء المقبل في الدوري، والذي يجمع الفريق البورسعيدى بنظيره طلائع الجيش، ضمن منافسات الجولة 12 من عمر مسابقة الدوري العام.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة