أكرم القصاص - علا الشافعي

مايكل أوين: إذا رحل محمد صلاح عن ليفربول سيكون أمرًا صادمًا

الإثنين، 07 مارس 2022 06:18 م
مايكل أوين: إذا رحل محمد صلاح عن ليفربول سيكون أمرًا صادمًا محمد صلاح
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد مايكل أوين، أحد أساطير نادي ليفربول الإنجليزي، ثقته فى بقاء النجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول  داخل قلعة "الآنفيلد"، موضحاً أن اللاعب يمتلك القدرة على الفوز بجائزة "الكرة الذهبية" التي تمنح لأفضل لاعب فى العالم من جانب مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية.
 
وقال أوين فى تصريحات لصحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية، "إذا رحل محمد صلاح عن صفوف ليفربول سيكون الأمر صادماً بالنسبة لي، لأنه لا يوجد أكبر وأفضل من ليفربول ومانشستر سيتي في الكرة العالمية بشكل عام".
 
وأضاف أوين، "كما أن برشلونة وريال مدريد ليسا كما كانا فى السابق، وبالتالي لا أستطيع تخيل مغادرة محمد صلاح للدوري الإنجليزي من أجل اللعب فى باريس سان جيرمان الفرنسي أو بايرن ميونخ الألماني مثلا، خاصة أنه يمتلك القدرة للحصول على الكرة الذهبية يومًا ما". 
 
وتابع، "للحصول على الكرة الذهبية، يجب عليه الفوز بالعديد من البطولات، وهو كان قريبا من حصدها العام الماضي، ولكن عدم فوز ليفربول بألقاب كان ضده". 
 
وينفرد صلاح برقم مميز فى الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي، متفوقاً على كافة نجوم البريميرليج، أبرزهم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد.

ويتصدر محمد صلاح جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 19 هدفا، بفارق 7 أهداف عن صاحب المركز الثاني السنغالي ساديو ماني، والبرتغالي دييجو جوتا لاعبا ليفربول.

ووفقا للموقع الرسمي للدوري الإنجليزي، بات الدولي المصري اللاعب الوحيد الذى استطاع تجاوز 100 تسديدة على المرمى الموسم الحالي بفارق كبير عن أقرب ملاحقيه.

ونجح محمد صلاح فى إرسال 105 تصويبات على المرمى، فيما جاء بالمركز الثاني اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو بالمرتبة الثانية بواقع 79.

وحل ثالثا اللاعب هاري كين بالتساوي مع كريستيانو رونالدو بواقع 79 كرة على المرمى، ورابعا ساديو ماني بواقع 76 كرة على المرمى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة