أكرم القصاص - علا الشافعي

مان سيتي ضد اليونايتد.. جوارديولا: ليفربول أصعب خصم واجهته كمدرب

الأحد، 06 مارس 2022 10:03 م
مان سيتي ضد اليونايتد.. جوارديولا: ليفربول أصعب خصم واجهته كمدرب جوارديولا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، أن اللاعبين قدموا أداء ممتازا في الفوز على مانشستر يونايتد، بأربعة أهداف مقابل هدف، فى الديربي الذى أقيم بينهما مساء اليوم الأحد، على ملعب "الاتحاد"، في قمة منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي بالموسم الجاري 2021-2022.

وقال جوارديولا، في تصريحاته عقب المباراة: "لقد كافحنا في عملية البناء من الخلف للوصول إلى نصف ملعبهم.. في الشوط الأول كانت لديهم بعض الهجمات المرتدة.. لقد قاموا بعمل جيد حقا، لكن شعرنا منذ الدقيقة الأولى من الشوط الثاني، بأننا قد سيطرنا على المباراة".

وأضاف جوارديولا: "لقد كان أداء ممتازا منذ الدقيقة الأولى.. لعبنا بشكل جيد للغاية وكان علينا التحلي بالصبر في الخطوة الأولى".

وتابع: "إذا لم يكن الشوط الثاني هو أفضل ما لدينا، فأنا لا أعرف ما الذي يتعين علينا القيام به. أنا مدرب متطلب للغاية لكني أعرف حدودي وأعرف حدود اللاعبين".

واستطرد: "أكبر نجاح للمدرب هو الفوز بثلاثة بريمرليج في آخر 4 أعوام"، مضيفا: "المنافسة مع ليفربول وتحقيق النجاحات في ظل وجودهم يعد أكبر إنجاز في مسيرتي، ليفربول هم أصعب خصم واجهته طوال الـ12-13 سنة لي كمدرب".

واختتم جوارديولا: "أنا سعيد للغاية بأن دى بروين عاد لتسجيل الأهداف. دائما أخبره أنه فقط يركز على الصناعة، لا بأس بذلك، لكن عليه التسجيل".

بهذه النتيجة، يتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 69 نقطة بفارق 6 نقاط عن ليفربول صاحب المركز الثاني مع مباراة أقل للريدز.

فيما يحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس في ترتيب البريميرليج برصيد 47 نقطة بفارق نقطة عن آرسنال الذى اقتحم المربع الذهبى بفوزه على واتفورد في نفس الجولة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة