بلقطات مراوغة وتسديد.. هكذا احتفل محمد صلاح بفوز ليفربول على وست هام

الأحد، 06 مارس 2022 06:48 م
بلقطات مراوغة وتسديد.. هكذا احتفل محمد صلاح بفوز ليفربول على وست هام محمد صلاح
كتب فارس البدري

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
احتفل النجم المصري محمد صلاح بفوز فريقه ليفربول على وست هام بطريقته الخاصة بنشر صور عبر "ستوري" إنستجرام، وتتضمن لقطات من المباراة. فاز فريق ليفربول على فريق وست هام بنتيجة 1/0 في الدوري الإنجليزي "البرميرليج" من ضمن منافسات دور الـ 28 وكان الهدف بأقدام اللاعب السنغالي ساديو ماني واتى الهدف في الدقيقة 27 من عمر المباراة.
 
محمد صلاح في اخر مباراة
محمد صلاح في اخر مباراة

محمد صلاح
محمد صلاح
 
وشارك المحترف المصري محمد صلاح أساسيا في المباراة وأهدر العديد من الفرص الخطيرة على مرمى فريق وستهام قبل أن يتم استبداله من قبل المدرب يورجن كلوب في الدقيقة 79 ليشارك البرنغالي ديوجو جوتا.
 
بهذه النتيجة، يحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي برصيد 63 نقطة بفارق 3 نقاط عن المتصدر مانشستر سيتي، ويحتل وست هام يونايتد المركز الخامس في جدول ترتيب البريميرليج في الموسم الحالي برصيد 45 نقطة.
 
ونجح الريدز في تحقيق 6 انتصارات متتالية في الدوري الإنجليزي بالفترة الماضية، وكان آخرها الفوز على ليدز يونايتد بسداسية دون رد في المباراة الماضية من مؤجلات الجولة التاسعة.
وخاض ليفربول مواجهة وست هام وسط معنويات مرتفعة، في ظل النتائج الرائعة التي يحققها خلال الفترة الأخيرة، عقب التتويج كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة على حساب تشيلسي للمرة التاسعة في تاريخه كأكثر الأندية الإنجليزية تحقيقا للقب، ثم الفوز في آخر مواجهاته أمام نوريتش سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة