أخت غير شقيقة لميجان ماركل تقاضيها بسبب لقاء أوبرا وينفرى المثير للجدل

السبت، 05 مارس 2022 03:00 م
أخت غير شقيقة لميجان ماركل تقاضيها بسبب لقاء أوبرا وينفرى المثير للجدل ميجان ماركل والأمير هارى - أرشيفية
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ما زالت أصداء اللقاء المثير للجدل الذى جمع الأمير هارى، وزوجته ميجان ماركل، مع المذيعة الأمريكية الشهيرة أوبرا وينفرى، تتردد حتى الآن، ومن بين ردود الفعل المستمرة حول ما جاء فى اللقاء التليفزيونى، رفعت سامانثا، الأخت غير الشقيقة لدوقة ساسكس ميجان ماركل، دعوى قضائية ضد ميجان، مقابل 75 ألف دولار، بسبب ما زعمت أنه سرد "خاطئ"، وهو الذى روجته ميجان لقصتها "من الفقر إلى الثراء" خلال لقائها مع أوبرا وينفرى.

وفي وثيقة قضائية، تزعم سامانثا، أن دوقة ساسكس، شنت حملة مع سبق الإصرار لتدمير سمعتها وسمعة والدها، وذلك وفقا لما نقلته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

سامنثا شقيقة ميجان
سامنثا شقيقة ميجان
 
سامنثا وميجان ماركل
سامنثا وميجان ماركل

وزعمت سامنثا أن أختها حاولت تدمير مصداقيتهم حتى لا يتمكنوا من التدخل في الرواية الكاذبة وقصة الحياة الخيالية التي ابتكرتها ميجان أو مناقضتها، كما تزعم أن ميجان كذبت عندما زعمت أنها "رفعت نفسها بشكل أساسي من الفقر الافتراضى"، واضطرت منذ 13 عامًا إلى تولي وظائف منخفضة الأجر من أجل "تغطية نفقاتها".

ميجان ماركل والأمير هارى
ميجان ماركل والأمير هارى

في هذه الأثناء، أطلقت سامانثا، البالغة من العمر 57 عامًا، هجومًا كبيرا على صديق شقيقتها وكاتب سيرتها الذاتية أوميد سكوبي عندما انتقدت كتاب "العثور على الحرية" ووصفته بأنه "كتاب أكاذيب"، فيما رد محامي دوقة ساسكس، على الدعوى، مدعيا أنها "لا أساس لها"، وأنهم سيمنحونها الحد الأدنى من الاهتمام الضروري"، كما رفض سكوبي الادعاءات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة