أكرم القصاص - علا الشافعي

ميجان ماركل والأمير هارى يعبران عن دعمهما للشعب الأوكرانى.. اعرف التفاصيل

الأحد، 27 فبراير 2022 03:50 م
ميجان ماركل والأمير هارى يعبران عن دعمهما للشعب الأوكرانى.. اعرف التفاصيل الأمير هارى وميجان ماركل
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر الأمير هارى وميجان ماركل، دعمها لشعب أوكرانيا عند قبولهما جائزة الرئيس فى حفل توزيع جوائز NAACP، أمس السبت، ففى الوقت الذى يحارب فيه الأوكرانيون بأقدامهم للدفاع عن مدنهم ضد التوغل العسكرى الروسى، ظهر دوق ودوقة ساسكس على خشبة المسرح فى قاعة باسادينا سيفيك فى لوس أنجلوس، لتلقى الجائزة تقديرًا للإنجاز الخاص والخدمة العامة المتميزة.

 

قبل الزوجان الجائزة لعملهما فى مساعدة ملجأ للنساء فى تكساس، وتعزيز المساواة فى اللقاحات وإنشاء مراكز إغاثة مجتمعية، أراد هارى الحديث عن الصراع فى أوكرانيا بعد الغزو الروسى هذا الأسبوع، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

 

الأمير هارى وميجان ماركل

 

الأمير هارى وميجان ماركل

 

وقال فى غرفة مليئة بنجوم هوليوود وكبار الشخصيات: "نود أن نشكر شعب أوكرانيا، الذى يحتاج بشكل عاجل إلى دعمنا المستمر كمجتمع عالمي".

خطابه أمام مستمعى هوليوود، مثل دانيال كالويا وجنيفر هدسون، وقع فى الوقت الذى تعرض فيه الأوكرانيون فى كييف للحصار لليلة ثالثة على التوالى، وتوغلت القوات الروسية فى مدينة خاركيف الثانية.

وقال الدوق، الذى كان يرتدى بدلة توكسيدو وهو يقف بجانب ميجان التى ارتدت ثوب أزرق فاتح، إنه ممتن أيضًا لتكريمه من قبل NAACP وأنه كان من المفترض أن يكون هو وزوجته معًا لمساعدة الآخرين على الرغم من اختلافاتهم المفترضة.

وتابع: "اعتقد أنه من الآمن أن أقول إننى أنتمى إلى خلفية مختلفة تمامًا عن زوجتى الرائعة، ومع ذلك فقد جمعت حياتنا معًا لسبب ما، نحن نشارك فى الالتزام بحياة الخدمة، ومسؤولية مكافحة الظلم والاعتقاد بأن أكثر الأشياء التى يتم تجاهلها هى الأهم للاستماع إليها".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة