أكرم القصاص

من الفستان للمجوهرات.. اعرف تكلفة إطلالة ميجان ماركل خلال حفل " NAACP ".. صور

الإثنين، 28 فبراير 2022 12:00 م
من الفستان للمجوهرات.. اعرف تكلفة إطلالة ميجان ماركل خلال حفل " NAACP ".. صور ميجان وهارى
كتبت نورا طارق وريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ارتدت ميجان ماركل فستانًا يبلغ سعره 2000 جنيه إسترلينى من تصميم كريستوفر جون روجرز، وأكملت إطلالتها بارتداء إكسسوارات يبلغ سعرها 7000 جنيه إسترليني، وذلك عند استلامها هى و الأمير هاري جائزة الرئيس في حفل توزيع جوائز" NAACP "للصور، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل " البريطانية.

 

ميجان ارتدت سوار ديانا بالحفل
 

ارتدت دوقة ساسكس، أيضًا سوار الأميرة الراحلة ديانا والمصنوع من الذهب الأصفر، بالإضافة إلى خاتم خطوبتها الذى تبلغ قيمته 260 ألف جنيه إسترليني، وحضر الزوجان الملكيان، حفل توزيع جوائز" NAACP "يوم السبت الماضى في قاعة باسادينا سيفيك أوديتوريوم، وحصلا على الجائزة تقديرًا لإنجازتهما وخدمتهما العامة المتميزة ومساعدتهما لمأوى للنساء في تكساس، وتعزيز المساواة في اللقاحات وإنشاء مراكز إغاثة مجتمعية.

وتميز الفستان الذى ارتدته ميجان بأنه مصمم بخط رقبة غير متماثل، وفتحة تصل إلى الفخذ، كما ارتدت مجوهرات تضمن أقراط من" Alexis Bittar "وسوار من" Cartier 'Love'" وأساور ذهبية تعود للأميرة ديانا، بالإضافة إلى حذاء كعب عالي من" Aquazzura ".

و ارتدت دوقة ساسكس اكسسوارات سعرها يقدر بأكثر من 7000 جنيه إسترليني بالإضافة إلى خاتم الخطوبة الذي يبلغ قيمته 260.000 جنيه إسترليني، وحملت حقيبة ذهبية من الجلد ومزينة بـ 105 قطعة كريستالية، وأقراط " Alexis Bittar "مطلية بالذهب عيار 200 جنيه إسترليني.

وارتدت ميجان سوار" Cartier Love "بسعر 5900 جنيه إسترليني، والذى كان هدية الأمير هارى لهما فى بداية علاقتهما، وكرمت والدة زوجها الراحلة الأميرة ديانا، بارتداء سوارها فى المعصم الأخر.

ميجان وهارى
ميجان وهارى
اكسسوارات ميجان
اكسسوارات ميجان
حذاء ميجان
حذاء ميجان
صورة أخرى
صورة أخرى

 

 





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة