محمد حشيش لـ"التاسعة": متفائل لمباراة مصر والسنغال.. وهذه أمنيتى لـ"صلاح"

الإثنين، 28 مارس 2022 11:51 م
محمد حشيش لـ"التاسعة": متفائل لمباراة مصر والسنغال.. وهذه أمنيتى لـ"صلاح" محمد حشيش
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الكابتن محمد حشيش كابتن مصر ولاعب الأهلى السابق، إنه ينظر لمباراة مصر والسنغال التي ستقام غدا، نظرة تفاؤل ومباراة صعبة، الكرة بها نسبة توفيق غير عادى، وبذل الجهد والدعاء مطلوب، ونتمنى أن يكون اللاعبون في أحسن حالاتهم يوم المباراة.

وأشار خلال لقائه ببرنامج "التاسعة"، عبر القناة الأولى المصرية، مع الإعلامى يوسف الحسينى، أن الوضع الطبيعى لمباراة الأمس يكون لها سيناريوهات، فأصعب وقت هو أول ربع ساعة وخاصة في ملعب الخصم وخاصة أنه مغلوب، فكلما مر الوقت تزيد عليه الضغوط، لافتا إلى أن مصر فازت على السنغال وتحافظ على الهدف، ولكن السنغال يريد أن يتعادل فبذلك الوقت صعب عليهم.

وأوضح كابتن مصر والأهلى السابق، أن سيناريوهات الشوط الثاني صعبة على السنغال، موضحا أن مصر لا يصح أن تبدأ المباراة بالضغط لأنها قد تحتاج المجهود أو في الوقت بدل الضائع لو حدث.

وتابع الكاتبن محمد حشيش: "كان نفسي محمد صلاح يلعب راس حربة، لأن صلاح ناحية اليمين ع الخط صعب، ويمكن أن تمسكه، ولكن وسط الملعب ممكن يروح يمين وشمال ويربك الدفاع".

و يدخل منتخب مصر مواجهة الإياب في الدور الحاسم من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم، مستفيدا من الفوز في لقاء الذهاب بالقاهرة بهدف دون رد، وهو الهدف الذى سجله ساليو سيسيه، مدافع السنغال، بالخطأ في مرماه عند الدقيقة الرابعة من التصفيات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة