أكرم القصاص - علا الشافعي

حسن مصطفى: على جبر وياسر إبراهيم الأفضل لقيادة الدفاع أمام السنغال

الإثنين، 28 مارس 2022 11:11 م
حسن مصطفى: على جبر وياسر إبراهيم الأفضل لقيادة الدفاع أمام السنغال ياسر إبراهيم
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف حسن مصطفى، لاعب الأهلى والزمالك، أن ياسر إبراهيم وعلى جبر هما الأنسب لتعويض غياب الونش ومحمد عبد المنعم، أمام السنغال غدا، فى التصفيات الأفريقية والحاسمة المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022.

وقال مصطفى، فى تصريحات إذاعية: "كيروش فى موقف لا يحسد عليه بسبب "قلبي" دفاع المنتخب للإصابة والايقاف ولديه ورقة وحيدة الآن متفق عليها وهو "ياسر إبراهيم"، أما اللاعب الآخر أرى أن على جبر هو الأنسب لتلك المباراة بسبب بنيانه الجسمانى القوي، فهو قادر على التصدى للاعبى السنغال والتصدى للكرات العالية.

وعن أيمن أشرف قال حسن مصطفى: فى الفترة الأخيرة متهور بعض الشيء، لاعب كبير ويستطيع الخروج بالكرة بشكل جيد، ودقيق فى تمريراته، ولكنى أفضل الدفع بعلى جبر".

وكشف مصطفى أن سبب رحيل جهاز حسام حسن عن المصري حدوث مشاكل مع الإدارة، متابعا: "رحلنا عن المصري بسبب مشاكل مع الإدارة، وعملنا فريقا قويا"، وحققنا نتائج جيدة مع المصري، ولكن الإدارة كانت "بتبيع" اللاعبين بدون تعويضنا بآخرين".

أكد لاعب الأهلي والزمالك السابق، أنه كان يعاني من "تعب بقلبه"، متابعا: "الأهلى بعد وفاة محمد عبد الوهاب، كان حريصا على إجراء كشف طبي كامل على اللاعبين، واكتشفت أنني أعاني من  نبضة "قليلة' بالقلب والدكتور أبلغني بضرورة وضع جهاز تنظيم ضربات القلب".

واختتم لاعب الأهلى والزمالك حديثه قائلا: "جوزيه ساندني بشكل قوي في تلك الفترة حتى توجهت لفرنسا لإجراء فحوصات طبية".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة