السنغال ضد مصر.. مصطفى غربال يختبر تقنية الفار قبل المباراة

الإثنين، 28 مارس 2022 11:14 م
السنغال ضد مصر.. مصطفى غربال يختبر تقنية الفار قبل المباراة مصطفى غربال
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص الجزائري مصطفى غربال حكم مباراة السنغال ضد مصر على معاينة تقنية الفار قبل المباراة المرتقبة بين الفريقين غداً الثلاثاء على ملعب "عبد الله واد" ضمن منافسات إياب الدور الفاصل للتصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

وأسند الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" إدارة مباراة السنغال ضد مصر الى الحكم مصطفى غربال فيما سيقود تقنية الفار طاقم تحكيم من ألمانيا.

مصطفى غربال
مصطفى غربال
 
أسند الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" مهام تقنية الفار لطاقم تحكيم ألماني في مباراة السنغال ضد مصر التي ستقام في السابعة مساء غد الثلاثاء على ملعب "عبد الله واد" ضمن منافسات إياب الدور الفاصل للتصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.
 
وأكد موقع "galsenfoot" أن الفيفا أسند المهمة لطاقم تحكيم ألماني سيقوم بمهام تقنية الفار خلال القمة المرتقبة بين الفريقين.
 
ونجح منتخب مصر في الفوز على حساب السنغال بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت مساء الجمعة على ملعب استاد القاهرة الدولي.
 
وكشف موقع RTS السنغالى، اليوم الإثنين، نفاد تذاكر مباراة السنغال ضد مصر بالكامل التي ستقام في السابعة مساء غد الثلاثاء على ملعب "عبد الله واد" ضمن منافسات إياب الدور الفاصل للتصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.
 
ووفقاً لبيان صادر عن وزارة الرياضة السنغالية فإن 50 ألف مشجع حصلوا على التذاكر، مما يؤكد امتلاء ملعب المباراة بالكامل، مطالبين الجماهير التي لم تحصل على بطاقات الحضور تفهم الأمر، والوقوف خلف منتخب بلادهم في مباراة مصر.
 
وقال موقع "wiwsport"، إن الجماهير تتأهب للمشاركة ومساندة منتخب السنغال في المباراة بحماس شديد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة