لميس الحديدي عن مباراة مصر والسنغال غدًا: البلد كلها منتظرة اللقاء

الإثنين، 28 مارس 2022 10:20 م
لميس الحديدي عن مباراة مصر والسنغال غدًا: البلد كلها منتظرة اللقاء لميس الحديدى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
قالت الاعلامية لميس الحديدي إن مصر بأكملها تنتظر غدا المباراة الفاصلة  بين منتخبنا الوطني  والسنغال في تصفيات إفريقيا للوصول لكاس العالم 2022 .
 
وأضافت "الحديدي"، خلال تقديمها برنامج "كلمة أخيرة"، المذاع على فضائية "ON":فريقنا وصل الصبح للعاصمة السنغالية  وواجه بعض الهجوم من مشجعي المنتخب السنغالي بالاخص محمد صلاح  وزيزو .
 
 وأوضحت أن مثل  الاحداث الهامشية لاتؤثر علينا سلباً بالعكس تقدم لنا كل  الدعم والحماس لتقديم مباارة جيدة وهذا في المقام الاول خاصة أن السنغال فريق قوي  لكن نحن نملك الاصرار والتحدي والرغبة وهدف واضح وهو الوصول لكاس العالم ".
 
 
إستطردت : " كيروش قال في مؤتمر صحفي لم نأتي للنسغال  حتى نحقق التعادل لكن هدفنا واضح وهو التأهل ذهاباً وإياباً".
 
وتابعت: صحيح فزنا عليهم 1 صفر   وده رقم مقلق  لزيادة الفرص عندما تكون المباراة  على أرض الخصم لكن على قناعة  بأننا نملك  الرغبة والتحدي  والإصرار.
 
كما علقت الاعلامية لميس الحديدي على واقعة   الممثل الامريكي ويل سميث التي وجه خلالها صفعة قوية  لزميله كريس روك كرد فعل على نكتة ساخرة قالها حول زوجته جادا سميث أثناء تقديم إحدى الفقرات، قائلة " أوسكار إمبارح  كان حفلاً طويلاً ممتداً للفجر ولم يكن فقط عبارة عن فساتين واضواء لكن واقة فريدة وهي الصفعة القوية التي وجهها  ويل سميث الذي فاز بجائزة  أفضل ممثل.
 
وأضافت "الحديدي"، : لأول مرة  تعقد الأوسكار منذ عامين بسبب ظروف الجائحة، حيث كانت تعقد  أونلاين بسبب ظروف الجائحة   وشهد الحفل الاول   الذي يعقد منذ بداية الجائحة     قيام الفنان ويل سميث  بصفع  مقدم الحفل  بسبب تنمر الأخير على زوجة سيميث كونها حليقة الرأس بسبب مرض " الثعلبة ".
 
 وذكرت الحديدي  أن السوشيال ميديا منقسمة  بين شطرين الاول سعيد جداً بتصرف ويل سميث والذين حيوه على تصرفه الرجولي  والبعض الاخر   ربط الواقعة بالتنسيق المسبق.
 
 وأكدت الحديدي  ألأن تعليقها على الواقعة  مختلف  حيث ترى أن ردة فعل ويل سميث  مبالغة وفيها عنف مفرط وكان من الافضل  أن يواجه كريس روك عبر  المواجهة الكلامية التي يوجه فيها مضمون  مايريد عن  إعتراضه على التنمر عبر كلام قوي  وتعبير وليس بالضرب ".
 
  أتمت :  السؤال الآن هل تسحب أكاديمية جائزة الاوسكار  الجائزة من ويل سميث كون هناك إعتراض شديد على ذلك ؟.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة