أكرم القصاص - علا الشافعي

بشرى خير.. الدقيقة الرابعة تميمة حظ الفراعنة قبل مواجهة السنغال

الإثنين، 28 مارس 2022 10:44 م
بشرى خير.. الدقيقة الرابعة تميمة حظ الفراعنة قبل مواجهة السنغال منتخب مصر
حسن السعدنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدخل منتخب مصر مواجهة الإياب في الدور الحاسم من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم، مستفيدا من الفوز في لقاء الذهاب بالقاهرة بهدف دون رد، وهو الهدف الذى سجله ساليو سيسيه، مدافع السنغال، بالخطأ في مرماه عند الدقيقة الرابعة من التصفيات.

وبالعودة إلى مرات تأهل منتخب مصر حينما تفوز بهدف وحيد على منافسها المباشر في التصفيات نجد أن آخر مرة كانت في تصفيات مونديال إيطاليا 1990، ووقتها نجح الفراعنة في التأهل على حساب الجزائر بهدف دون رد، وجاء أيضا في الدقيقة الرابعة عن طريق حسام حسن.

وربما تكون الدقيقة الرابعة تميمة حظ المنتخب الوطني للتأهل لكأس العالم، خاصة إذا اقترنت بالتأهل الرابع تاريخيا لمنتخب مصر لكأس العالم، بعد المرات الثلاث السابقة أعوام 1934، 1990، 2018.

وفاز منتخب مصر على نظيره السنغالى، بهدف نظيف فى المباراة التى جمعتهما مساء الجمعة، باستاد القاهرة الدولى، فى ذهاب الجولة الحاسمة المؤهلة لمونديال 2022 بقطر سجله ساليو سيسيه، مدافع منتخب السنغال، هدف مصر بالخطأ فى مرمى فريقه  خلال الدقيقة الرابعة، بعدما ارتطمت كرة محمد صلاح بقدم اللاعب السنغالى لتسكن شباك ميندى حارس السنغال.

ويخوض منتخب مصر مواجهة مهمة ومصيرية أمام السنغال من أجل حسم بطاقة التأهل للمونديال فى الدور الحاسم من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022، والفائز بمجموع المباراتين سيتأهل مباشرة لمونديال قطر.

وتقام مباراة مصر والسنغال فى إياب الدور الفاصل لتصفيات كأس العالم 2022 فى السابعة مساء الثلاثاء المقبل، بتوقيت القاهرة، باستاد ديامنياديو الأولمبي بالعاصمة السنغالية داكار.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة