أكرم القصاص - علا الشافعي

لو محتارة فى تجديد بيتك.. 4 أفكار حديثة تسهل عليكِ الاختيار

الأحد، 20 مارس 2022 04:00 ص
لو محتارة فى تجديد بيتك.. 4 أفكار حديثة تسهل عليكِ الاختيار ديكور منزلي
إيمان حكيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرغب بعض الأشخاص في التجديد الكلي أو الجزئي لبعض غرف المنزل ولهذا يستعرض اليوم السابع في هذا التقرير تناول بعض الأفكار الجديدة والحديثة عند تجديد المنزل أو تجديد إحدى الغرف الخاصة وفقًا لما جاء في موقع foyr.

 4 أفكار لتجديد ديكور المنزل

لا تهمل المظهر الخارجي

عند القيام بتحديث الديكورات المنزلية نجد الكثير منا يترك المظهر الخارجي للمنزل ويهتم بالمظهر الداخلي وهذه التصرف يعتبر من الأخطاء الواجب تجنبها عند تجديد المنزل لابد أن يكون هناك اهتمام بالمظهر الخارجي للبيت لأنه يعبر عن الداخل. 

انتبهي عند اختيار الألوان

طلاء الألوان قد يلعب دورًا مهم عند تحديث المنزل وتجديد الديكورات المنزلية فلابد أن تكوني حريصة عند اختيار لوحة الألوان المناسبة لكِ والتي قد تشعرك بالراحة ولكي تصبح غرفة المعيشة جذابة لابد من اختيار الألوان الزاهية الحديثة المقربة لديكي.

استخدم الرفوف المفتوحة

أثناء عملك في تجديد منزلك لابد أن تقومي بالحفاظ على وجود أرفف لعرض التحف وغيرها  من الأشياء المفضلة لديكِ والتي تريدي عرضها حيث تعطي الأرفف المفتوحة إحساسًا باتساع المساحة.

 تجربة الأشكال

عند تجديد المنزل قومي بتجربة الأشكال الحديثة من الأثاث ولا ترتبطي بالأشكال التقليدية ولكن لابد من مراعاة المساحة والدراسة المنظمة للمكان قبل البدء في شراء الأثاث فمن الممكن استبدل الأرائك المستطيلة العادية بأريكة واسعة على شكل حرف L تعطي مساحة أكبر وتساعد على تسهيل الحركة عند المرور بالغرفة.

افكار لاستغلال المساحات الفارغة
افكار لاستغلال المساحات الفارغة

 

استخدام الأرفف
استخدام الأرفف
الاهتمام بالمظهر الخارجي
الاهتمام بالمظهر الخارجي
أفكار لتجديد الأساس
أفكار لتجديد الأثاث

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة