أكرم القصاص - علا الشافعي

أبرز تريندات ديكور الليفنج فى 2022.. الباركيه والمرايات رجعوا موضة

السبت، 22 يناير 2022 09:00 م
أبرز تريندات ديكور الليفنج فى 2022.. الباركيه والمرايات رجعوا موضة غرفة معيشة
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يرغب كل شخص بين الحين والأخر فى تجديد وتغيير قطع أثاث المنزل وخاصة غرفة المعيشة التى يجلس فيها لساعات طويلة خلال فترة تواجده فى البيت، لذلك يبحث عن أبرز اتجاهات ديكور غرفة المعيشة أو "الليفنج" لعام 2022 والتى نستعرضها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "homesandgardens".
 

أبرز اتجاهات ديكور غرفة المعيشة لعام 2022

تعليق المرايات

تعليق الكثير من المرايات فى مختلف أرجاء الغرفة واحدة من أقدم الحيل لزيادة الضوء، تعتبر من أبرز اتجاهات ديكور غرفة المعيشة لهذا العام، والتى تضيف لمسة مبهجة داخل الغرفة.

مرايات
مرايات

 

أرفف الكتب

قالت المصممة الداخلية إليزابيث هاي، أن فكرة تخزين الكتب فى الأرفف داخل غرفة المعيشة تضيف لمسة دافئة داخل الغرفة، كما أن إضافة كسوة للجدران خلف أريكة الغرفة المعيشة، يضيف لمسة جمالية بالإضافة إلى إضافة الوسائد والأغطية على الأريكة.

أرفف
أرفف

 

طبقات من الألوان

يعد استخدام طبقتين من الألوان فى طلاء غرفة المعيشة من أبرز اتجاهات الطلاء لهذا العام مثل طلاء الجدران باللون الأبيض شديد اللمعان الذى يزيد من إضاءة الغرفة مع إضافة ظلال باللون الأصفر.

طبقات من الطلاء
طبقات من الطلاء

 

إضافة الألوان المتضاربة

استخدام تركيبة من الألوان المتضاربة المدروسة بعناية لطلاء غرفة المعيشة من أبرز اتجاهات الغرفة لهذا العام، مثل دمج اللون الرمادى مع الأخضر حيث يضيفان لمسة مبهجة داخل غرفة المعيشة.

ألوان مختلفة
ألوان مختلفة

 

إضافة الخشب

يضيف الخشب إحساس بالدفء داخل الغرفة عند إضافته كأرضية، مع استخدام أنواع من أنماط الباركيه والألواح العريضة للغاية التى تعتبر من أبرز اتجاهات ديكور غرفة المعيشة، ومن ناحية أخرى تحظى الأخشاب ذات المظهر الريفي بشعبية كبيرة في الوقت الحالي ، كما تساعد على الشعور بالراحة داخل الغرفة.

إضافة الخشب
إضافة الخشب









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة